لقاء مدير عام شركة غاز الجنوب مع شركة بيكر هيوز خلال فعاليات معرض تكنلوجيا الغاز

لقاء مدير عام شركة غاز الجنوب مع شركة بيكر هيوز خلال فعاليات معرض تكنلوجيا الغاز
=========================
على هامش فعاليات مؤتمر تكنولوجيا الغاز و المقام في مدينة ميلانو الايطالية للفترة من الخامس لغاية التاسع من أيلول الجاري ، التقى السيد مدير عام شركة غاز الجنوب الاستاذ حمزه عبدالباقي ناصر بالسادة مسؤولي شركة بيكرهيوز الامريكية وتم مناقشة و تداول مشاريع استثمار الغاز في العراق وخاصة المنطقة الجنوبية واهتمام وزارة النفط بانجاز مشاريع استثمار الغاز والعمل على انهاء هدر الغاز وحرقه وتم التركيز خلال اللقاء على تسريع وتيرة العمل لانجاز مشروع غاز الناصرية لاستثمار 200 مقمق واهمية بناء الوحدات خلال الفترة الزمنية المحددة وضمن جدول الاعمال الزمني المعد لذلك ، حيث بين السيد المدير العام حرص شركة غاز الحنوب بتقديم كافة التسهيلات من اجل اكمال المشروع .
ومن جانب آخر أكدت شركة بيكر هيوز عزمها على ان تكون فعاليات انجاز المشروع ضمن المدة الزمنية وحسب فقرات العقد الموقع بين الجانبين.
وحضر اللقاء الدكتور عبدالباقي خلف علي مستشار السيد وزير النفط لشؤون الطاقة والسيد علي شمران حاجم من السفارة العراقية في روما ومن جانب شركة بيكرهيوز كل من السادة مختار نواز نائب رئيس خدمات البيع الدولية ومحمد توفيق المدير التنفيذي لخدمات البيع وزاهر ابراهيم ابراهيم نائب الرئيس لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا وسيلفا كاي المدير التنفيذي للعمليات.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد