كلية العراق الجامعة تشارك في المؤتمر العراقي الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات IICCIT2022

كلية العراق الجامعة تشارك في المؤتمر العراقي الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات IICCIT2022

بتوجيه من السيد رئيس جامعة العراق الاستاذ الدكتور عبد الهادي الحساني شارك وفد من كلية العراق الجامعة برأسة الأستاذ الدكتور حمزة عباس السوادي رئيس قسم هندسة تقنيات الحاسوب في المؤتمر الدولي العراقي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات IICCIT2022 للفترة 7-8 أيلول 2022 التي نظمتها كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات والتعاون مع كلية الهندسة وكلية التربية للعلوم الصرفة وكلية شط العرب الجامعة تحت رعاية مؤسسة IEEE فرع العراق وفصل الاتصالات العراقي ComSoc وفصل الاحتساب الذكي العراقي.

يهدف المؤتمر الى تعزيز البحث العلمي والنهوض بالتقنيات الحالية وكذلك إيجاد حلول مبتكرة للتحديات الناشئة واستخدامها في تطبيقات التقنيات الكهربائية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جميع الجوانب العمليه.

يتضمن المؤتمر خمسة محاور رئيسية وهي اولاً انظمة الحاسوب، ثانياً انظمة الاتصالات، ثالثاً أمنية المعلومات، رابعاً شبكات الاتصالات، وأخيراً وليس اخراً الرياضيات التطبيقية والطاقة المتجددة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد