قيادات وفرق الجيش تواصل تقديم الخدمات لزائري أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)

قيادات وفرق الجيش تواصل تقديم الخدمات لزائري أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)

بناءً على توجيهات قائد عمليات سامراء، تستمر قطعات القيادة آنفاً بتقديم أفضل الخدمات الى عشرات الآلاف من الزائرين الكرام الوافدين لزيارة مرقدي الإمامين العسكريين والسيد محمد (عليهم السلام) والشيخ إبراهيم بن مالك الأشتر (رضي الله عنه) بمناسبة قرب حلول أربعينية استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام)، إذ قام المقر المسيطر في الدجيل وفوج الحماية للقيادة في سامراء، بنصب مواكب العزاء لتوزيع الطعام والماء الى الزوار، إضافة الى واجبهم الرئيسي في تأمين الحماية اللازمة لهم على طول طريق التنقل ضمن قاطع المسؤولية.

وتنفيذاً لتوجيهات المراجع وقائد فرقة المشاة العشرين، استنفرت آمرية تموين ونقل الفرقة آنفاً، عدداً من عجلات الحمل بمستوى سريتين للمشاركة في تأمين ونقل الزائرين الى كربلاء المقدسة بمناسبة أربعينية الإمام الحسين سيد شباب أهل الجنة (عليه السلام)، ومشاركة المعزين بهذا المصاب الجلل.

وتنفيذاً لتوجيهات المراجع وقائد الفرقة السابعة، انطلقت قطعات من وحدات الفرقة الى محافظة كربلاء المقدسة؛ لغرض المشاركة في تأمين الحماية والنقل وتوفير الخدمات الطبية للزائرين، لإحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، وجرى تسخير الجهد الطبي التابع لآمرية طبابة الفرقة من خلال تقديم الخدمات الطبية والأدوية والإسعافات الأولية التي يحتاجها الزائر على طول الطريق وطيلة أيام الزيارة.

ونظراً لتزايد الحشود لزائري أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) من جمهورية إيران من منفذ المنذرية الحدودي، وجّه قائد فرقة المشاة الأولى باستنفار جميع القطعات ضمن قاطع المسؤولية لحماية الزائرين وتقديم الخدمات الطبية وتسهيل التنقل وتوفير كافة مستلزماتهم.

الى ذلك، وتنفيذاً لتوجيهات قائد فرقة المشاة الخامسة، خرج رتل من آمرية التموين والنقل وبإشراف آمر الآمرية الى محافظة كربلاء المقدسة؛ لغرض المشاركة بنقل الزائرين العائدين من كربلاء المقدسة بعد انتهاء مراسيم زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، وتأمين الحماية اللازمة للزيارة، جاء ذلك بهدف تخفيف معاناة الزائر الكريم.

وتنفيذاً لتوجيهات المراجع وقيادة العمليات المشتركة، قامت سرايا التموين والنقل في قيادة الفرقة المدرعة التاسعة بنقل الزائرين الوافدين الإيرانيين من منفذ الشيب الى مركز محافظة ميسان وتوفير المستلزمات المطلوبة لهم.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد