في إطار مقابلاته الأسبوعية .. مدير عام شركة نفط ميسان يستقبل وجبة جديدة من المواطنين والموظفين

في إطار مقابلاته الأسبوعية ..
مدير عام شركة نفط ميسان يستقبل وجبة جديدة من المواطنين والموظفين

التقى مدير عام شركة نفط ميسان المهندس حسين كاظم لعيبي ، الخميس ٢٠٢٢/٩/٨ ، جمعا من السادة المواطنين ومنتسبي الشركة ممن قدموا طلباتهم لإجراء المقابلة الشخصية مع سيادته ، واستمع السيد المدير العام إلى طلباتهم وشكاواهم واحتياجاتهم ومتابعتها بشكل مباشر وشخصي من قبله ، والايعاز إلى الجهات المعنية في الشركة بايجاد الحلول الناجعة لها ضمن الضوابط والتعليمات وبحسب الصلاحيات وبما يكفل تلبية الطلبات ومعالجة المعوقات والمشاكل ، حيث تطمح إدارة شركة نفط ميسان ضمن أبرز أهدافها لتحسين نوع الخدمات التي تقدمها للمواطن وان تنظيم هذه المقابلات يعد جزءا من عمليات التطوير الاداري الذي يخدمهم ويخدم المنتسبين فيما يتعلق بالجوانب التي تدخل ضمن فعاليات الشركة وصميم عملها .
تؤكد إدارة الشركة بأن تنظيم المقابلات الأسبوعية للسيد المدير العام يأتي حرصا على تطبيق سياسة الشفافية والتواصل بين المسؤول والمواطنين من جهة ومنتسبي الشركة من جهة اخرى ، من أجل حل المشكلات وتذليل المعوقات وتسهيل تنفيذ الامور الخدمية ذات الصلة والتاكيد على حلها بشكل مباشر ودون قيود .

إعلام شركة نفط ميسان
٢٠٢٢/٩/٨

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد