رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يعقد إجتماع مع منتسبي قسم الإعلام والعلاقات العامة

 

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي

عقد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري إجتماع مع منتسبي قسم الإعلام والعلاقات العامة في رئاسة الجامعة .

يهدف الإجتماع إلى النهوض بواقع الإعلام في كليات ومعاهد الجامعة ، فضلا عن الاهتمام بتحرير الأخبار بشكل مهني وتفعيل دور الإعلام الجامعي ووضع خطة عمل للمرحلة المقبلة .

الزُهَيْري أشار إلى أن الإعلام هو واجهة الجامعة وأن تظافر الجهود من أجل إنجاح العملية التعليمية في الجامعة يكون بتوخي الدقة والمصداقية في نقل الأخبار .

الزُهَيْري في توجيهاته أكد بضرورة الإهتمام بالجانب التنظيمي والتنسيق بين مختلف مفاصل الجامعة ، مفسرا ذلك بان العمل الإعلامي عملا جماعيا يقتضي التنسيق والتعاون في نقل الأحداث والأنشطة .

كما تطرق إلى آلية رفع الأخبار والأنشطة على المواقع الإلكتروني الرسمية ، ومواقع التواصل الإجتماعي المؤثرة ، فضلاً عن إيلاء محور الإتصال الحكومي أهمية و ضرورة وضع خططا مستقبلية للعمل .

كما أكد بضرورة بناء إعلام ديناميكي هادف وبناء ، قادر على نقل صورة جامعتنا الحبيبة وأظهارها بأبهى صورة من خلال التركيز على المشاريع الإستراتيجية المنتجة ، كمشاريع الإعمار التي نفذت مؤخرا في رئاسة الجامعة وتشكيلاتها .

الزُهَيْري دعا إلى ضرورة الإهتمام بتحرير الأخبار بشكل مهني ، والتأكيد على الإخبار التي تصب في خدمة المجتمع وحقل العمل و الانجازات العلمية .

وفي الختام أكد سيادته بأهمية محور العلاقات العامة في التوعية الإعلامية والمشاركة في دورات تطوير القدرات ثم استمع سيادته إلى عدد من الرؤى و المقترحات مقدمة من قبل مدير القسم المدرس نهاد الربيعي لتطوير أداء القسم .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد