الكمارك ... الزبيدي والوائلي في لقاء مثمر في مقر الهيئة العامة للكمارك العراقية إعلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد: المفارز المشتركة تلقي القبض على عدد من المطلوبين قضائياً، بينهم متهمين بترويج وتعاطي المواد المخدرة وحيازة الأسلحة الغير ... قائد شرطة الديوانية يكشف عن القاء القبض على " 12 " مطلوباً الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني يفتتح فرع الاتحاد في محافظة نينوى الشيخ نهرو الكسنزان: يوجه بتاسيس المركز العالمي للتصوف الكسنزاني في الولايات المتحدة الامريكية رئيس الهيئة الإدارية لنادي الدفاع الجوي الرياضي يجتمع بالفريق السلوي لدعم وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق مبارياته في الدوري الممتاز البصرة - ملعب نادي الميناء برعاية محافظة البصرة وبنجاح فائق ؛ ثانوية المتميزين تقيم مؤتمرها الثالث للبحوث العلمية باللغة الإنكليزية المنتخب الوطني يجري تدريباته استعداداً لمواجهة سوريا وكالة الوزارة لشؤون الشرطة المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية

برشلونة يُمطر شباك بلزن بخماسية ويوجه رسالة قوية

24 / متابعة

حقق برشلونة فوز كبير على حساب ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، بنتيجة “5-1” في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وبالتالي يحصد برشلونة 3 نقاط مهمة، ويتصدر المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن بايرن ميونخ الذي فاز على انتر ميلانو.

جاء الهدف الأول للبارسا في الدقيقة 13، بعد كرة رفعها عثمان ديمبيلي من ركلة ركنية، قابلها جول كوندي برأسية وهيأها لفرانك كيسي ليسجلها لاعب الوسط الإيفواري برأسه في الشباك.

وسجل أصحاب الأرض ثاني الأهداف في الدقيقة 34، بعد كرة استلمها النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء، ووضعها بإتقان في شباك الفريق التشيكي.

وقلص الضيوف الفارق في الدقيقة 44، برأسية اللاعب جان سيكورا، ولكن برشلونة أعاد الفارق كما كان بعد دقيقة واحدة فقط، بهدف ثالث حمل توقيع ليفاندوفسكي.

وفي الدقيقة 67 سجل ليفاندوفسكي الهدف الرابع من تسديدة رائعة من خارج منقطة، ثم سجل فيران توريس الخامس بكيفية رائعة، بعد تمريرة من عثمان ديمبيلي عند الدقيقة 71.

 

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد