العتبة العلوية المقدسة تقدم خدمات متنوعة للزائرين على طريق يا حسين

العتبة العلوية المقدسة تقدم خدمات متنوعة للزائرين على طريق يا حسين

بادرت العتبة العلوية المقدسة في استراحة المرتضى (عليه السلام) الى تقديم خدمات الضيافة والإطعام للزائرين الكرام بالإضافة الى الخدمات الدينية والإعلامية والثقافية ولجميع الفئات العمرية.
وحول تلك الخدمات قال عضو مجلس ادارة العتبة العلوية المقدسة ورئيس قسم الشؤون الفكرية والثقافية الدكتور أحمد القرشي في تصريح للمحتوى الرقمي ” يتعهد قسما الإعلام والشؤون الفكرية والثقافية بإدارة الموكب المركزي للعتبة العلوية المقدسة في استراحة المرتضى(عليه السلام) لخدمة زائري الأربعين بمجموعة من النشاطات والفعاليات طيلة فترة مسير الزائرين الكرام الى كربلاء المقدسة وذلك بعد تشرفهم بزيارة مرقد المولى أمير المؤمنين (عليه السلام)، فهناك مجموعة من الخدمات منها تصحيح قراءة قصار السور وسورة الفاتحة المباركة بالإضافة الى الخدمات الثقافية والقرآنية والعقائدية “.
وأضاف القرشي ” كما تعمل الكوادر الإعلامية التخصصية على إبراز الجوانب التاريخية والعقائدية الخاصة بزيارة الأربعين عن طريق المقابلات المتلفزة واللقاءات المباشرة مع الزائرين خلال مسيرهم، إضافة الى إبراز الخدمات المقدمة للزائرين إعلامياً وذلك من خلال شاشة فضائية الإمام علي (عليه السلام) التابعة للعتبة المقدسة وعلى مدى 24 ساعة متواصلة “.
يذكر أن كوادر قسم الاعلام تشترك أيضا في دعم منسوبي بقية الأقسام ذات العلاقة من قسم الشؤون الخدمية وحفظ النظام لتقديم الخدمات الأخرى من وجبات الضيافة ومياه الشرب وغيرها “.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد