مدير عام الملاحة الجوية يلتقي قائد الدفاع الجوي لتعزيز التعاون المشترك

مدير عام الملاحة الجوية يلتقي قائد الدفاع الجوي لتعزيز التعاون المشترك

التقى مدير عام الشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية السيد نزار ابراهيم الزيادي والوفد المرافق له من قسم اتصالات الطيران السبت الماضي قائد الدفاع الجوي الفريق الركن معن زيد السعدي في مقر قيادة الدفاع الجوي العراقي .

وقال المدير العام : انطلاقاً من مبدا التعاون المشترك بين مؤسسات ألدولة للمنفعة العامة والصالح العام تم حضورنا اجتماع مع قائد الدفاع الجوي وعدد من الضباط في مقر القيادة لتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين بما يؤمن السيادة الجوية الكاملة لسماء العراق والتنسيق الدائم للارتقاء نحو الافضل ضمن توصيات منظمة الطيران الدولية ICAO .

وتابع الزيادي تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع المهمة ضمن اختصاص الملاحة الجوية ومن اهمها التغطية الرادارية للاجواء العراقية والسيطرة عليها لتامين السلامة الجوية للطائرات الهابطة في المطارات المحلية والعابرة للفضاء العراقي مع التوافق بين المنظومات الجوية العاملة في هذا المجال ،مضيفاً تاتي هذه الجهود منسجمة مع توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي .

وفي ختام اللقاء قدم الزيادي الشكر الجزيل للسيد قائد الدفاع الجوي السعدي وكافة الضباط المتواجدين في الاجتماع لحفاوة الاستقبال وإبداء الاستعدادات الكاملة للتعاون بين الطرفين وتوفير كل مايمكن من الامكانيات خدمة للسيادة الوطنية ورفع اسم العراق ضمن الدول الكبرى في مجال الطيران .
—————————–
#اعلام_الملاحة_الجوية
7/ايلول/2022

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد