شركة نفط ميسان مستمرة بنقل وتفويج الزائرين من منفذ الشيب الحدودي إلى مركز محافظة ميسان

شركة نفط ميسان مستمرة بنقل وتفويج الزائرين من منفذ الشيب الحدودي إلى مركز محافظة ميسان

لا زالت اليات شركة نفط ميسان وسيارات النقل الجماعي سعة ( ٤٤ ) راكب ، و ( ٢٨ ) ، مستمرة بنقل الزائرين الوافدين من جمهورية إيران الإسلامية عبر منفذ الشيب الحدودي ونقلهم إلى مركز محافظة ميسان ، والمساهمة الفاعلة بتفويجهم وتعزيز عمليات النقل ، فضلا عن قيام عدد آخر من الباصات سعة ( ٤٤ ) راكب بنقل الزائرين من مركز المحافظة إلى مدينة كربلاء المقدسة لأداء زيارة الأربعين ، إضافة لتنفيذ مهام أخرى لتلبية الاحتياجات الفعلية للمواكب والهيآت الحسينية المتواجدة في المنفذ وطريق البتيرة وتزويدها بالمياه من خلال السيارات الحوضية التابعة للشركة .
والجدير بالذكر بأن ادارة شركة نفط ميسان قامت بوضع خطة متكاملة بمشاركة شعبة النقليات التابعة لقسم الآليات في هيأة النقليات بمقر الشركة ، والقسم اللوجستي وشعبة الآليات العائدة للقسم في هياة تشغيل حقول ميسان وبقية تشكيلات الشركة بهدف تأمين عمليات النقل الجماعي للزائرين الوافدين عبر منفذ الشيب الحدودي ، بالإضافة لتسخير عدد آخر من الآليات لنقل المياه والوقود والمواد الغذائية .

إعلام شركة نفط ميسان
٢٠٢٢/٩/٧

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد