المسافرين والوفود :انطلاق اولى قوافل حافلات المعتمرين برا الى الديار المقدسة

المسافرين والوفود :انطلاق اولى قوافل حافلات المعتمرين برا الى الديار المقدسة

ضمن الجهود الخاصة بتفعيل النقل الدولي برا وتطويره ، اعلنت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود احدى تشكيلات وزارة النقل عن انطلاق اولى رحلاتها البرية الى المملكة العربية السعودية ضمن برنامج العمرة برا عبر حافلات الشركة .

واكد مدير العام للشركة المهندس كريم كاظم حسين ان هذه الخطوة هي الاولى من نوعها وتاتي انسجاما مع البرنامج الحكومي وتوجيهات معالي الوزير الخاصة بتفعيل النقل الدولي والسياحة الدينية وبالتعاون المباشر مع هيئة الحج والعمرة لنقل المعتمرين من مختلف المحافظات العراقية الى الديار المقدسة وبالعكس .

مضيفا تم الايعاز الى ملاكات الشركة في قسم المسافرين والنقل الدولي وايضا في محافظة ديالى والنجف وكربلاء وصلاح الدين لتنظيم العمل وانجاح هذا المشروع خدمة للمواطنين وبالشكل الامثل و لضمان انسيابية عملية النقل وفق الخطط الموضوعة .

وتسعى الشركة العتمة لنقل المسافرين والوفود احدى تشكيلات وزارة النقل الى تسخير كل الامكانيات وتعزيز وارداتها وتنوعها وتقديم افضل خدمات النقل للمعتمرين وفتح افاق جديدة في مجال السياحة الدينية والسياحة بالشكل العام داخل البلاد وفي المحيط الاقليمي .

اعلام المسافرين والوفود
اعلام وزارة النقل

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد