اتحاد الكرة يقيم مؤتمراً صحافياً للمدرب راضي شنيشل

اتحاد الكرة يقيم مؤتمراً صحافياً للمدرب راضي شنيشل

أعلنَ المُدربُ “راضي شنيشل” في المُؤتمرِ الصِحافيّ الذي عقدَ اليوم الأربعاء في مقرِّ الاتحادِ إقامةَ مُعسكرٍ تدريبيّ للمُنتخبِ الوطنيّ في الرابع عشر من الشهرِ الحالي استعداداً للمُشاركةِ في بطولةِ الأردن الدوليّة التي ستقام للفترة من 23-27 من الشهرِ الحالي.

وأوضحَ شنيشل خططَ عَمله المُقبلة مع المُنتخبِ الأولمبيّ، وتحديد هدفه الرئيسيّ للوصولِ إلى اولمبياد باريس 2026 بالاعتمادِ على مَجموعةٍ من اللاعبين بمعدلِ أعمارٍ تسمحُ لهم بالمُشاركةِ في تصفياتِ اولمبياد باريس.
وأضافّ: إن أبوابَ المُنتخب الوطنيّ ستكون مفتوحةً للجميع، ولا توجدُ أي فروقاتٍ بين لاعبٍ وآخر باستثناءِ الجاهزيّةِ التامّة التي ستحددُ وجودهم، وحتى بالنسبةِ للاعبين الذين اعتذروا عن التواجدِ في بُطولةِ الأردن الدوليّة، وهما كل من زيدان إقبال وعلي الحمادي، فستكون أبوابُ المُنتخب مفتوحةً أمامهم.
وبخُصوصِ اعتذارِ زيدان إقبال وعلي الحمادي، أكدَ المُديرُ الإداري، مهدي كريم: إن اعتذارَ الأول جاءَ بطلبٍ منه، وإنه يفضلُ التركيزَ مع ناديه في الفترةِ الحاليّة.
مُبيناً: أما بخُصوص الحمادي، فقد طلبت إدارةُ نادي ويكمب بأن يتواجد في مُبارياتِ الفريقِ التي ستتزامنُ ضمن الفترةِ نفسها لبُطولةِ الأردن، إضافةً إلى رغبةِ اللاعب في إثباتِ وجوده مع ناديه في الفترةِ المُقبلة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد