شرطة بابل تكمل مناقشة تفاصيل خطتها لزيارة الأربعين وتنهي تحضيراتها الميدانية قبيل الشروع بتطبيقها

24 / بابل

أعلنت قيادة شرطة بابل خلال مؤتمر أمني موسع عقد في منتجع المدينة الأثرية، إكمال مناقشة تفاصيل خطتها لزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، وإنهاء التحضيرات الميدانية عشية المباشرة بتنفيذها من قبل جميع صنوف الأجهزة الأمنية المحلية وقطعات التعزيز الاتحادية والحشد الشعبي وبالتنسيق مع الدوائر الخدمية والصحية وغيرها من ذات الاختصاص .
وبينت القيادة أن وقائع المؤتمر جرت بحضور قائد فرقة الرد السريع الى جانب رئيس اللجنة الأمنية العليا ومحافظ بابل وقائد الشرطة وبمشاركة مديري المنظومة الأمنية بالمحافظة.
وأشارت الى أن مقرا مسيطرا من قيادة فرقة الرد السريع وغرفة عمليات متكاملة للإشراف الى جانب قائد الشرطة على محاور الخطة التي تتألف من ثلاثة قواطع رئيسة مقسمة الى مناطق أمنية أبرزها تامين الطرق الرئيسة بين بابل وكربلاء بإعتبارها ممرات برية لمرور العديد من الزائرين المتوجهين صوب قبة أبي الأحرار لأداء زيارة الأربعين .
وتابعت قيادة الشرطة أن هناك مراحل استباقية وجهوداً استخباراتية سبقت الخطة وتستمر لحين انتهائها ، فضلاً عن وضع إجراءات احترازية لتأمين طرق بديلة لمرور المركبات وإبعادها عن المسارات التي يسلكها الزائرون لحمايتهم وتجنباً لحوادث الدهس.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد