الكمارك ... الزبيدي والوائلي في لقاء مثمر في مقر الهيئة العامة للكمارك العراقية إعلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد: المفارز المشتركة تلقي القبض على عدد من المطلوبين قضائياً، بينهم متهمين بترويج وتعاطي المواد المخدرة وحيازة الأسلحة الغير ... قائد شرطة الديوانية يكشف عن القاء القبض على " 12 " مطلوباً الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني يفتتح فرع الاتحاد في محافظة نينوى الشيخ نهرو الكسنزان: يوجه بتاسيس المركز العالمي للتصوف الكسنزاني في الولايات المتحدة الامريكية رئيس الهيئة الإدارية لنادي الدفاع الجوي الرياضي يجتمع بالفريق السلوي لدعم وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق مبارياته في الدوري الممتاز البصرة - ملعب نادي الميناء برعاية محافظة البصرة وبنجاح فائق ؛ ثانوية المتميزين تقيم مؤتمرها الثالث للبحوث العلمية باللغة الإنكليزية المنتخب الوطني يجري تدريباته استعداداً لمواجهة سوريا وكالة الوزارة لشؤون الشرطة المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية

رئيس اتحاد الكرة : لم نقدم شكوى ضد رئيس الهيأة التطبيعية

رئيس اتحاد الكرة : لم نقدم شكوى ضد رئيس الهيأة التطبيعية

ينفي الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدّم الأنباءَ التي تداولتها بعضُ وسائِل الإعلام بخُصوصِ رفعِ وزير الشَباب والرياضة رئيس الاتحاد “عدنان درجال” دعوى قضائيّةً على رئيسِ الهيأة التطبيعيّة “إياد بنيان”، مُعتبراً تلك أنباءً عاريّةً عن الصِحّة.
وقالَ رئيسُ اتحاد الكرة : إنه لم يتقدم بأي شَكوى ضِد رئيسِ الهيأة التطبيعيّة إياد بنيان في المحاكم، وهذا الأمرُ لا يمكنُ أن يحدث، وما تمّ تناولهُ لا يَمت للحقيقةِ بصلةٍ، والمعلوماتُ المذكورةُ غيرُ صحيحة.
وأضافَ: إن هناك العديدَ من البَرامج التلفزيونيّةِ التي أشارت إلى عَقدي الأضواء وبرو، وهيئة النزاهةِ خاطبت الاتحادَ لإرسالِ العقدين لمَعرفةِ تفاصيلهما.
وأشارَ درجال إلى: إن العلاقاتَ الأخويّة التي تربطُ الوسطَ الرياضي وشائجها متينةٌ، لذلك أتمنى من الجميعِ أن يتعاملوا بروحٍ رياضيّةٍ، والابتعاد عن إثارةِ أشياء غير صحيحة، مع ضَرورةِ الدِقة في نقلِ المعلومات، وعدم إيهامِ الوسطِ الرياضيّ بأخبارٍ مَغلوطة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد