المالية تخاطب الأمانة العامة لمجلس الوزراء بشأن تعيينات خريجي العلوميين

24 / بغداد

سبق وان خاطبت وزارة المالية ، الأمانة العامة لمجلس الوزراء بكتابها الصادر بالعدد 12247 والمؤرخ في 2022/8/25 ، المتعلق بتعيينات خريجي العلوميين في وزارة الصحة .

وبهذا الصدد تود الوزارة التوضيح ، انها بإنتظار رد الأمانة العامة لمجلس الوزراء على كتابها الذي دعت فيه تعديل قرارها رقم 235 لسنة 2022 ، بغرض تأمين كلف التخصيصات المالية اللازمة من النفقات التشغيلية لوزارة الصحة ودوائرها ، او من خلال إيرادات المنافذ الحدودية لكل محافظة إستنادا للمادة 11 من قانون الدعم الطارئ والأمن الغذائي والتنمية ، والتي تنص على ( تخصيص 50% من ايرادات المنافذ الحدودية الى المحافظات ، بما فيها محافظات كردستان الموجودة فيها تلك المنافذ ، على ان تخصص تلك المبالغ لتقديم الخدمات للمحافظة او إنجاز مشاريع إستثمارية او تشغيلية او تمويل المشاريع المستمرة في المحافظة او اعمار المناطق الحدودية في كل محافظة اعتبارا من 2022/1/1 ) ، اضافة الى قيام وزارة الصحة تزويد وزارة المالية بكتاب الحذف والاحداث لشريحة خريجي العلوميين لغرض تأشيره ضمن الملاك .

كما وتؤكد وزارة المالية حرصها الشديد على إنصاف جميع العاملين ومن مختلف الشرائح والفئات ومنحهم حقوقهم المالية بحسب ما تقره اللوائح والتعليمات النافذة بهذا الشأن.
—————————————-
المكتب الاعلامي لوزارة المالية
٢٠٢٢/٩/٦

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد