إدارة شركة نفط ميسان تعقد اجتماعاً مع وفد شركة المشاريع النفطية

إدارة شركة نفط ميسان تعقد اجتماعاً مع وفد شركة المشاريع النفطية

ترأس مدير عام شركة نفط ميسان ، المهندس حسين كاظم لعيبي ، الثلاثاء ٢٠٢٢/٩/٦ اجتماعا مع فريق عمل شركة المشاريع النفطية الذي ضم كلا من مدير هيأة التصاميم المهندس محمد جاسم ، ومدير مشروع أنبوب نقل الغاز السائل ( حلفاية – بصرة ) المهندسة هالة عبد اللطيف ، بالإضافة لعدد من المهندسين العاملين ضمن الاقسام التصميمية ، وحضر الاجتماع عن شركة نفط ميسان كلا من معاون المدير العام لشؤون الإنتاج المهندس احمد رحيم أحمد ، ورئيس لجنة الإدارة المشتركة لحقل الحلفاية المهندس سالم رحيم ، ومدير هيأة الإنتاج والتصريف المهندس كاظم صالح جعفر ، ومدير هيأة حقل الحلفاية المهندس جبار جاسم جبر ، ومدير قسم الغاز المهندس علي رحيم.
تناول الاجتماع مناقشة الأمور الفنية المتعلقة بمشروع أنبوب نقل الغاز السائل ، والتزامات شركة المشاريع النفطية بنقل الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية إلى محافظة البصرة ، حيث تتطلع شركة نفط ميسان لتطوير استثمارها للغاز الطبيعي المنتج من حقولها عبر مد الخط الناقل للغاز السائل من حقل الحلفاية النفطي وصولا إلى محافظة البصرة ينفذ من خلال شركة المشاريع النفطية في وزارة النفط ، في خطوة تعد ذات أهمية قصوى ضمن إطار اهتمامات إدارة الشركة ، ويعد نقل الغاز بالانابيب إحدى وسائل النقل البري المهمة والحيوية لمزاياه الاقتصادية في خفض تكاليف النقل ، وتخصص خطوط الأنابيب لنقل مصادر الطاقة كالنفط والغاز الطبيعي والغاز المسال .

إعلام شركة نفط ميسان
٢٠٢٢/٩/٦

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد