ميد ساوث وشباب اليمن وهامترامك وايم في نصف نهائي بطولة كاس الولايات للجاليات اليمنية

ميد ساوث وشباب اليمن وهامترامك وايم في نصف نهائي بطولة كاس الولايات للجاليات اليمنية

اعلام البطولة :

تأهلت فرق ميد ساوث تنسي ، هامترامك سيتي ، شباب اليمن ، ايم يونايتد الى المربع الذهبي لبطولة كاس الولايات الامريكية للجاليات اليمنية ، المقامة حاليا في ولاية متشجن .

ففي اول مباريات ربع نهائي البطولة كان ميد ساوث تنسي أول الواصلين للمربع الذهبي ، بعد الفوز على يمن يونايتد متشجن بهدف دون رد .

وضرب ميد ساوث موعدا مع شباب اليمن في نصف النهائي الذي وصل لهذا الدور شباب ، اثر تجاوزه ليمن يونايتد نيويورك بركلات الترجيح ٥/٣ ، بعد نهاية الوقت الاصلي للقاء بالتعادل السلبي.

والتحق هامترامك سيتي بقائمة المتأهلين للمربع الذهبي بتخطيه لباي آيريا يونايتد بركلات الترجيح ٥/٣، بعد نهاية وقت المباراة الاصلي بالتعادل السلبي ، ليواصل حملة الدفاع عن لقبه بنجاح.

وسيلاقي هامترامك في نصف النهائي اليوم نظيره ايم متشجن ، الذي وصل للدور ذاته ، بالفوز على يمن يونايتد كاليفورنيا بركلات الترجيح ٤/٥ ، بعد نهاية الوقت الاصلي بالتعادل ١/١ ، لتكتمل اضلاع المربع الذهبي في بطولة كاس الولايات .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد