تكريم ابطال الملاكمة والمواي تاي بعد تألقهم في بطولتي اسيا والعالم

تكريم ابطال الملاكمة والمواي تاي بعد تألقهم في بطولتي اسيا والعالم

نؤكد ان مشروع أكاديمية البطل الأولمبي سيساهم بصناعة جيل مميز من الابطال بمختلف الالعاب الرياضية،من خلال رعاية المواهب الواعدة وتأهيلها بدنيا ونفسيا وعلميا وفق منهج علمي مدروس بالاستعانة بخبراء وأكاديميين في المجالات المختلفة، جاء ذلك خلال تكريم رياضيي المواي تاي والملاكمة اليوم الاثنين ٥ – ٩ – ٢٠٢٢ في قاعة هيئة الرأي بمقر الوزارة ، بعد تحقيقهم نتائج مميزة في بطولتي العالم وآسيا.
نبارك إنجاز اتحادي المواي تاي والملاكمة بعد الحصول على ميداليات عديدة في بطولتين مهمتين جمعت ابطال من دول كثيرة، ونثني على عمل الاتحاديين والاندية التي ساهمت بالارتقاء بمستوى اللاعبين ليكونوا ابطال ويساهموا بتحقيق نتائج مميزة لبلدهم في البطولات الدولية، من خلال تقديم جميع انواع الدعم وتوفير مستلزمات صناعة الإنجاز لهم.
نبين أن تحقيق النجاح لايتحقق الا بتعاون الجميع والعمل يدا واحدة من الوزارة واللجنة الاولمبية والاتحادات والاندية وكذلك الاعلام الرياضي من أجل الوصول الى الهدف المنشود بصناعة رياضة الإنجاز.
اوعزنا بتشكيل لجنة مشتركة تضم الوزارة واللجنة الاولمبية والاتحادات، من اجل إعادة النظر بموضوع التخصيصات المالية للاتحادات حسب نشاطاتها المحلية والدولية الى جانب إنجازاتها المتحققة ليتم انصاف الاتحادات الفاعلة لمنحها الاهتمام والرعاية

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد