المدير العام يستقبل ممثل حملة ناشطون في حُب الحُسين ( عليه السلام ) التطوعية

المدير العام يستقبل ممثل حملة ناشطون في حُب الحُسين ( عليه السلام ) التطوعية

التقى مدير عام شركة نفط ميسان المهندس حسين كاظم لعيبي ، الاثنين ٢٠٢٢/٩/٥ ، في دار ضيافة الشركة ، ممثل حملة ناشطون في حب الحسين التطوعية السيد محمد عبد الشاه ، تناول اللقاء بحث السبل الكفيلة بتقديم المساعدة لشباب المحافظة المتطوعون في الحملة حيث تعد شركة نفط ميسان أحد الركائز الأساسية لدعم هكذا أنشطة .
وأشار مدير عام الشركة خلال اللقاء ، إلى أهمية هذا العمل في تقديم الدعم والاسناد للمجتمع والمؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني ، بما يتناسب ومهارات الشباب وعطاؤهم ومساهمتهم الفاعلة بتقديم العون والمساعدة لمختلف قطاعات المجتمع في الامور التي تدخل بصميم الحياة وبناء المستقبل الواعد لبلدنا بسواعد الشباب الطموح المحب لفعل الخير ، ووجه سيادته بتخصيص عدد من السيارات سعة ( ٤٤ ) راكب لنقل المتطوعين من محافظة ميسان الى محافظة كربلاء المقدسة .
وعلى هامش اللقاء قدم السيد محمد عبد الشاه نموذجا للزي الذي يرتديه اعضاء الحملة ويحمل شعارها ، متناولا أبرز الاعمال التي تنفذها الحملة والخدمات التي يقدمها أعضاؤها للزائرين بمشاركة الحكومة المحلية في محافظة كربلاء بضمنها المساهمة بعمليات التفتيش والارشاد للزائرين والتوعية باعمال التنظيف .
وفي ختام اللقاء تقدم ممثل حملة ناشطون في حب الحسين بوافر الشكر والامتنان إلى السيد مدير عام الشركة وإدارة مكتبه على حفاوة الاستقبال .
يذكر بان حملة ناشطون في حب الامام الحسين ( ع ) تأسست منذ أكثر من ( ١٢ ) عام وتضم الحملة متطوعون من تسعة محافظات عراقية .

إعلام شركة نفط ميسان
٢٠٢٢/٩/٥

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد