الزُّهَيْري: ماتحققه الجامعة من إنجاز .. نتاج لجهود الجميع .. ولا يحق لأي كان أن يصادر تلك الجهود ويجيرها لشخصه فقط

 

أعلام الجامعة / نهاد الربيعي

في سلسلة الإجتماعات الدورية لمراجعة الأداء .. إلتقى السيد رئيس جامعة الفرات الأًوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفَّر صَادِقْ الزُّهَيْري عدداً من مديري الأقسام في رئاسة الجامعة بحضور السيدين المساعدين العلمي والإداري لرئيس الجامعة .
الزُهَيْري في جانب من كلمته في الإجتماع الذي سادته الصراحة والشفافية أشار الزُّهَيْري إلى إن ماتحققه الجامعة من إنجازات في مختلف الصعد لايمكن أن يختزل بشخص بعينه أو جماعة بعينها ، إنما هو نتاج ومحصلة لجهود جميع العاملين سواءً من كان منهم في رئاسة الجامعة أو في التشكيلات كل من موقعه وحسب المهام الموكله إليه مع الأخذ بنظر الإعتبار التفاوت النسبي في الأداء وهو مسألة طبيعية في معظم المؤسسات .. ولا منة لأحد مهما كان عنوانه في أي خدمة يقدمها للجامعة والتي تمثل الخيمة والعائلة الكبيرة للجميع .

الزُهَيْري في معرض حديثه أشار إلى إن العمل الفردي لايمكن أن يحقق النجاح لأي مؤسسه .. وإن تحقق فهو نجاح مؤقت سرعان ماينتهي لأنه رهين بشخص واحد على العكس من العمل الجماعي الذي يحقق نجاحاً أكثر ديمومة .. فضلاً عن ان العمل الجماعي بروح الفريق ينم عن الولاء والإنتماء للمؤسسة الجامعية والتي تمثل قيمة عليا ضمن القيم الجوهرية .

الزُهَيْري ختم كلمته بأن الجميع مطالبون ببذل غاية المجهود لتحقيق مستوى نموذجي من الأداء يفخر به الجميع .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد