الكمارك ... الزبيدي والوائلي في لقاء مثمر في مقر الهيئة العامة للكمارك العراقية إعلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد: المفارز المشتركة تلقي القبض على عدد من المطلوبين قضائياً، بينهم متهمين بترويج وتعاطي المواد المخدرة وحيازة الأسلحة الغير ... قائد شرطة الديوانية يكشف عن القاء القبض على " 12 " مطلوباً الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني يفتتح فرع الاتحاد في محافظة نينوى الشيخ نهرو الكسنزان: يوجه بتاسيس المركز العالمي للتصوف الكسنزاني في الولايات المتحدة الامريكية رئيس الهيئة الإدارية لنادي الدفاع الجوي الرياضي يجتمع بالفريق السلوي لدعم وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق مبارياته في الدوري الممتاز البصرة - ملعب نادي الميناء برعاية محافظة البصرة وبنجاح فائق ؛ ثانوية المتميزين تقيم مؤتمرها الثالث للبحوث العلمية باللغة الإنكليزية المنتخب الوطني يجري تدريباته استعداداً لمواجهة سوريا وكالة الوزارة لشؤون الشرطة المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية

الحصاد الشهري لمادة الأسمدة …أسطول النقل البري ينقل (4.200) طناَ من معمل أسمدة البصرة

24 / بغداد

نقَلّ أسطول الشركة العامة للنقل البري (4200 ) طناً من مادة السماد الكيمياوي (اليوريا) وبواقع 100 نقلة من معمل أسمدة خور الزبير في البصرة إلى الجهات المحّددة في العقد المبرم مع وزارة الزراعة خلال شهر آب المنصرم .

وأوضح مدير عام الشركة العامة للنقل البري السيد مرتضى كريم الشحماني : أنه وبالرغم من تعطل معمل ألاسمدة، الإ أن سائقي النقل البري لم يتوانوا عن نقل تلك المادة وحسب الكمية المتوفرة منه ، تنفيذاً منهم لتوجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي التي يؤكد فيها بضرورة أتمام النقلات وفق المدّة والجهة المقرّرة في العقد .

وبيّن مدير قسم التشغيل السيد محمد لفته : أن أسطولنا يساهم وبشكل فعّال في نقل الأسمدة لأنها مادة أساسية في نمو وزيادة المحاصيل الزراعية التي يحتاجها السوق العراقي لتحقيق الأمن الغذائي لشعبنا من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه .

وفي ذات السياق فأن شاحنات الشركة والشركات المؤتلفة معها نقلت وخلال الشهر الثامن أيضاً معدات كهربائية متنوّعة لصالح وزارة الكهرباء ضمن العقد الموقّع بينهم من ميناء أم قصر إلى محافظة صلاح الدين .

ويذكر إن منسوبي الشركة العامة للنقل البري يعملون بكل همة وتفاني من أجل الإرتقاء بعمل شركتهم وتحقيق الأهداف المنشودة .

#إعلام وزارة النقل
#إعلام النقل البري
٢٠٢٢/٩/٣

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد