قسم الشؤون الخدمية ينفّذ خطّته المُسبقة لخدمة زوار الأربعين في العتبة العلوية المقدسة

قسم الشؤون الخدمية ينفّذ خطّته المُسبقة لخدمة زوار الأربعين في العتبة العلوية المقدسة

استقبل قسم الشؤون الخدمية التابع للعتبة العلوية المقدسة زيارة الأربعين بتوفير أسباب الراحة والدعم للحشود المليونية المتشرفة بزيارة أمير المؤمنين(عليه السلام ) قبل انطلاقها إلى كربلاء المقدسة .
وقال معاون رئيس القسم حيدر العيساوي في تصريح للمحتوى الرقمي :” نفّذ القسم خطّة متكاملة ومُبكّرة لتقديم الخدمات للزائرين، كان من أهمها افتتاح أماكن جديدة لاستقبال الزائرين وإيوائهم في مختلف الأرجاء المحيطة بالصحن الحيدري الشريف، أكبرها صحن فاطمة (عليها السلام) الذي يتسع لـ(10) آلاف زائر، في كل طابق من طوابقه الأربعة، حيث فُرشِت الأماكن الجديدة بالسجّاد مع توفير خزين مياه نقية لأكثر من ثلاثين ألف لتر لكل طابق، مع توفير أماكن جديدة لاستلام أمانات الزائرين وحقائبهم والأمانات الصغيرة “.
وأضاف العيساوي :” كما تضمنّت الخطّة رفد المواكب الخدمية في المناطق المحيطة بحرم الإمام علي(عليه السلام) وطريق يا حسين بالمواد اللوجستية والمجاميع الصحية المتنقلة، بالإضافة إلى افتتاح مجمع صحيات رقم(4) الذي يتكون من أكثر من(100) وحدة صحية تم تجهيزها بالمستلزمات الكاملة لاستقبال الزائرين.
من الجدير بالذكر أنه تم استنفار جهود جميع منسوبي العتبة العلوية المقدسة يساندهم في ذلك المئات من المتشرفين بالخدمة وعلى مدار اليوم “.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد