الكمارك ... الزبيدي والوائلي في لقاء مثمر في مقر الهيئة العامة للكمارك العراقية إعلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد: المفارز المشتركة تلقي القبض على عدد من المطلوبين قضائياً، بينهم متهمين بترويج وتعاطي المواد المخدرة وحيازة الأسلحة الغير ... قائد شرطة الديوانية يكشف عن القاء القبض على " 12 " مطلوباً الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني يفتتح فرع الاتحاد في محافظة نينوى الشيخ نهرو الكسنزان: يوجه بتاسيس المركز العالمي للتصوف الكسنزاني في الولايات المتحدة الامريكية رئيس الهيئة الإدارية لنادي الدفاع الجوي الرياضي يجتمع بالفريق السلوي لدعم وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق مبارياته في الدوري الممتاز البصرة - ملعب نادي الميناء برعاية محافظة البصرة وبنجاح فائق ؛ ثانوية المتميزين تقيم مؤتمرها الثالث للبحوث العلمية باللغة الإنكليزية المنتخب الوطني يجري تدريباته استعداداً لمواجهة سوريا وكالة الوزارة لشؤون الشرطة المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية

دار القرآن الكريم تباشر بخطّتها القرآنية مع بدء زيارة الأربعين المباركة

دار القرآن الكريم تباشر بخطّتها القرآنية مع بدء زيارة الأربعين المباركة

باشرت كوادر دار القرآن الكريم التابعة للعتبة العلوية المقدسة بمشروعها القرآني في المحافظات الجنوبية( البصرة وذي قار وميسان)، خدمة للزائرين المتوجهين نحو كعبة الإباء مدينة كربلاء المقدسة.
وقال رئيس شعبة دار القرآن الكريم في قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العلوية المقدسة أمير كسار في تصريح للمحتوى الرقمي :” تضمن المشروع تنظيم مجموعة من البرامج والفعاليات للزائرين الكرام، منها تعليم قراءة سورة الفاتحة المباركة وقِصار السور، وكُرّاس تعليمي يوضّح الأخطاء الشائعة، إذ شهد المشروع مشاركة واسعة من قبل الزائرين ” .
وأضاف كسار :” تم تهيئة أكثر من #_350_هوية تعريفية للمصحّحين وأكثر من #_150_سجلاً إحصائياً وأكثر من #100_ألف هدية للزائرين المشاركين بالمشروع في الزيارة الأربعينية في إحدى عشر محافظة”.
جدير بالذكر أن دار القرآن الكريم في قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العلوية المقدسة، تقيم مشروع تصحيح قراءة سورة الفاتحة المباركة في الزيارة الأربعينية للعام الحادي عشر على التوالي.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد