حمادي يطالب فريق الكرة بالحفاظ على الخط البياني المرتفع

حمادي يطالب فريق الكرة بالحفاظ على الخط البياني المرتفع

طالب رئيس نادي الكرخ التربوي الرياضي عبد الكريم حمادي خلال اجتماعه الى جانب امين سر النادي محمد ابراهيم، طالب الملاك التدريبي واللاعبين بالحفاظ على الانجاز والخط البياني المتصاعد خلال النصف الثاني من المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز في الموسم الماضي.
واكد حمادي، ان الكابتن شرار حيدر رئيس النادي السابق كان حريصا، وبذل كل ماوسعه لملمة الفريق وزرع الثقة فيه بالمرحلة الثانية لتتحول المجموعة من فريق ايل للسقوط الى شكل ثاني توج بكاس العراق.
واشار، ان الاندية بدات تتحرك على استقطاب لاعبي الفريق وخاصة الجماهرية بعد التتويج بكأس العراق الا اننا حرصنا للمحافظة على العدد الاكبر من اللاعبين ليكون فريق الموسم الحالي متكامل مع التعاقد مع عدد من المحترفين حيث ننتظر التحاقهم بالفريق في معسكره الاعدادي للموسم الجديد.
واضاف حمادي بالقول، انا صديق واخ لكم متى ماشعرتم باحتياجكم لي فان مكتبي مفتوح لتلبية طلباتكم حتى في الامور الشخصية خارج النادي.
وزاد ،كانت هناك نية لاضافة مدير فني صربي للفريق وبالاتفاق مع المدرب الحالي احمد عبد الجبار ،الا اننا وصلنا الى نتيجة باننا مهما بحثنا عن مدرب اجنبي فلا يمكن ان يقدم لنا اكثر مما قدمه عبد الجبار وملاكه المساعد.
وناشد حمادي اللاعبين لتقديم كل مايملكون من جهد وان ثقته بالفريق كبيرة من حيث الانضباط وتقديم المستوى الفني الكبير.
يشار الى ان فريق الكرة يواصل استعداده لمباراة السوبر نهاية الشهر الحالي امام بطل الدوري فريق الشرطة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد