جمعية إعلاميون تحتفل بتوقيع عقد الشراكة مع مجموعة شركة تكوين وتستلم مكاتب الفرع

24 / متابعة

أبرمت جمعية إعلاميون اتفاقية شراكة مع مجموعة تكوين العلمية والثقافية تنفيذ برامج التدريب إلكتروني والحضوري في عدة مجالات لتأهيل وتدريب القوى الوطنية من منسوبي الاعلام والقطاع الخاص وتقديم الدورات لطلاب الإعلام والمهتمين في التخصصات العلمية والإعلامية من خلال مركز التدريب “صله” وأكاديمية البحر الأحمر.
هذا ووقع الاتفاقية الإعلامي الأستاذ سعود علي الثبيتي مدير فرع جمعية إعلاميون بمنطقة مكة المكرمة ممثلا لجمعية إعلاميون وسعادة الدكتور يزيد كشاش ممثلا لمجموعة شركة تكوين المتحدة.
وتنص الاتفاقية على المشاركة في دعم جمعية إعلاميون وتنفيذ برامجها
المهنية والتدريبية في عدة مجالات من خلال توفير فرص تدريبية تُمكن المستفيدين وأعضاء الجمعية من الالتحاق بعدة برامج تدريبية عبر منصات التدريب في إعلاميون والمراكز التابعة لشركة تكوين في فروعها.
كما خصصت الشركة المكاتب ومقرات لفرع الجمعية في المركز الرئيسي بجدة وفرع العاصمة المقدسة والتي تخدم أعضاء جمعية إعلاميون إداريا وإعلامياُ.
هذا وأكد طرفي الاتفاقية على أثر هذا التدريب النوعي على سوق العمل وتطوير الكوادر الإعلامية الوطنية بما يحقق الأهداف المرجوة وسيكون تقديم طلبات الالتحاق بالبرامج التدريبية من خلال منصة ستحدد ويعلن عنها لاحقا عبر وسائل الاعلام .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد