ثنائية برازيلية تقود ريال مدريد للفوز على بيتيس

ثنائية برازيلية تقود ريال مدريد للفوز على بيتيس

واصل ريال مدريد سلسلة انتصاراته، بالفوز بنتيجة (2-1) خلال مواجهة ريال بيتيس، مساء يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا، في معقل الميرنجي “سانتياجو برنابيو”.
واستفاد ريال مدريد، من الثنائي فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس، حيث سجلا هدفي الملكي في الدقيقتين 9 و65، بينما أحرز سيرجيو كاناليس هدف ريال بيتيس في الدقيقة 17.
وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، ويتجمد رصيد ريال بيتيس عند 9 نقاط في المركز الثاني.
بدأت المباراة بحالة من الجدل، حيث أسقط داني كارفاخال لاعب ريال مدريد نبيل فقير داخل المنطقة، والذي طالب بالحصول على ركلة جزاء، لكن حكم المباراة لم يحتسب شيئا في الدقيقة 5.
ونجح فينيسيوس جونيور في تسجيل هدف التقدم للميرنجي في الدقيقة 9، حيث تلقى كرة في العمق من ديفيد ألابا ومن لمسة واحدة أسقط الكرة من فوق روي سيلفا حارس ريال بيتيس.
وتعرض ريال بيتيس لضربة موجعة بإصابة لاعب خط الوسط الفرنسي نبيل فقير، وخرج إضطراريا في الدقيقة 10، وشارك بدلا منه لويز هنريكي.
وجاء الرد سريعا بهدف التعادل لبيتيس في الدقيقة 17، حيث تلقى سيرجيو كاناليس تمريرة من زميله بورخا إيجلاسياس داخل المنطقة، وسدد كرة بين قدمي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد.
وتألق روي سيلفا حارس مرمى ريال بيتيس في التصدي لتسديدة بالرأس من تشواميني لاعب خط وسط ريال مدريد، في الدقيقة 20.
وكاد كريم بنزيما نجم ريال مدريد، أن يسجل الهدف الثاني، حيث سدد كرة مرت أعلى مرمى ريال بيتيس في الدقيقة 24.
وعاد بنزيما لتسديد كرة قوية في الدقيقة 38، لكنها مرت أعلى مرمى الحارس روي سيلفا.
واحتسب حكم المباراة ركلة حرة لريال مدريد من خارج منطقة الجزاء، انبرى لتنفيذها دافيد ألابا لكنها مرت بعيدا عن مرمى بيتيس في الدقيقة 43.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
ومع بداية الشوط الثاني، كاد ريال مدريد أن يسجل الهدف الثاني، حيث تصدى روي سيلفا حارس بيتيس لتسديدة بنزيما على خط المرمى.
وصوب بورخا إيجلاسياس لاعب ريال بيتيس كرة قوية في الدقيقة 62، نجح إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد في منعها من العبور لمرمى كورتوا.
ونجح رودريجو جويس في إضافة الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 65، حيث تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من زميله فيدي فالفيردي ومن لمسة واحدة أسكن الكرة أسفل يمين الحارس روي سيلفا.
وحرمت العارضة الأفقية رودريجو من إضافة الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 70.
وأرسل لوكا مودريتش كرة عرضية من الطرف الأيمن، داخل منطقة الجزاء نحو ديفيد ألابا الذي سدد كرة رأسية أعلى روي سيلفا حارس بيتيس، في الدقيقة 71.
وتألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في التصدي لتسديدة قوية من جيدو لاعب بيتيس من خارج المنطقة، وحول الكرة إلى الركنية في الدقيقة 75.

وهدأت الأمور في الربع ساعة الأخيرة من المباراة، ليؤمن الميرنجي النقاط الثلاث بجدارة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد