الشركـة العامـة لكبريـت المشـراق تُسـوق مُنتجاتهـا مـن الشـب والكبريـت الزراعـي خِـلال شهـر آب الماضـي

24 / بغداد

– جهـزت الشركة العامة لكبريت المشراق إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن دوائر الدولة والمُواطنين بمُنتجاتها من الشب والكبريت الزراعي في شهر آب الماضـي .
وقـال مُدير عام الشركة المُهندس سعـد أميـن فيصـل في تصريح للمكتب الإعلامي للوزارة ان الشركة سوقت مادة الشب المُكيس إلى عدد من دوائر الدولة بكميات توزعت بواقع ( ٤٠ ) طن إلى مُديرية ماء مُحافظة كربلاء المُقدسة وإلى مصنع الطارق للمُبيدات التابع إلى شركة الفُرات العامة بكمية ( ٠.٥ ) طن إضافة إلى تجهيز الشركة العامة لصناعة الأسمدة الجنوبية في البصرة بكمية ( ٤٠,٠٢٠ ) طن ، مُضيفاً بأنَّ الشركة سوقت خِلال الشهر المذكور مُنتجها من مادة الكبريت الزراعي فائق النعومة إلى مصنع الطارق للمُبيدات التابع إلى شركة الفُرات العامة بكمية ( ٣٠ ) طن ومجموعة من المُواطنين بكميات بلغت ( ٣٠,٤٨٠ ) طن ، مُنوهاً بأنَّ الشركة تمتلك المعمل الوحيد في العراق لإنتاج مادة الشب بطاقات عالية ومُواصفات عالمية ولديها الإمكانية لرفد الجهات المُستفيدة وسد حاجة البلـد .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد