الكمارك ... الزبيدي والوائلي في لقاء مثمر في مقر الهيئة العامة للكمارك العراقية إعلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد: المفارز المشتركة تلقي القبض على عدد من المطلوبين قضائياً، بينهم متهمين بترويج وتعاطي المواد المخدرة وحيازة الأسلحة الغير ... قائد شرطة الديوانية يكشف عن القاء القبض على " 12 " مطلوباً الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني يفتتح فرع الاتحاد في محافظة نينوى الشيخ نهرو الكسنزان: يوجه بتاسيس المركز العالمي للتصوف الكسنزاني في الولايات المتحدة الامريكية رئيس الهيئة الإدارية لنادي الدفاع الجوي الرياضي يجتمع بالفريق السلوي لدعم وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق مبارياته في الدوري الممتاز البصرة - ملعب نادي الميناء برعاية محافظة البصرة وبنجاح فائق ؛ ثانوية المتميزين تقيم مؤتمرها الثالث للبحوث العلمية باللغة الإنكليزية المنتخب الوطني يجري تدريباته استعداداً لمواجهة سوريا وكالة الوزارة لشؤون الشرطة المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية

ادارة الحدود : سنشكو الموريتاني اسويعيد للفيفا

ادارة الحدود : سنشكو الموريتاني اسويعيد للفيفا

المكتب الإعلامي

اعلنت الهيئة الإدارية لنادي الحدود الرياضي انها بصدد تقديم شكوى رسمية الى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بحق محترفها الموريتاني محمد اسويعيد .

ذكر ذلك امين سر النادي حازم تيموز ، والذي اوضح : ان اللاعب وقع عقد انضمامه مع الفريق منذ فتح نافذة الانتقالات الصيفية ، اضافة الى وصول المخالصة بين اللاعب وناديه السابق نواذيبو الى ادارة نادينا .

واضاف تيموز : رغم ابرامنا لصفقة انضمام اللاعب لصفوف الفريق الاول منذ وقت مبكر ، الى اننا لم نعارض تواجده مع منتخب بلاده وسمحنا له بالانخراط في صفوفه طوال الفترة السابقة .

وتابع : تفاجأنا بمماطلة اللاعب بعدم القدوم الى بغداد والتواجد رفقة زملائه في معسكر الفريق من جهة ، وتعمد الاتحاد الموريتاني بعدم ارسال بطاقة الاستغناء الدولية للاعب من جهة ثانية ، رغم تواصلنا معهم ومطالبتنا لهم بإرسالها مراراً وتكراراً .

وعن الاجراءات التي ستتخذها ادارة الحدود اكد مشرف فريق كرة القدم : ان الإدارة تحتفظ بحقها بتقديم شكوى رسمية على اللاعب والاتحاد الموريتاني لدى الاتحاد الدولي (فيفا) وانها بدأت فعلياً بإجراءات رفع الشكوى عن طريق محامي النادي .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد