اتحاد الكرة يقيم المؤتمر الفني لمباراة الناصرية ودهوك

اتحاد الكرة يقيم المؤتمر الفني لمباراة الناصرية ودهوك

أقامَ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، اليوم الأحد، المؤتمرَ الفنيّ لمباراةِ البلاي أوف بين فريقي الناصرية ودهوك في مقرِّ الاتحاد بحُضور عُضوي لجنة المسابقات علي عبيس وشهاب أحمد وممثلي الأجهزة الأمنيّة والحكام ومديرِ ملعب المدينة الدوليّ ومشرف المُباراة والمُنسق الأمني.
ورحبَ عبيس بالحضورِ، وتمنى للفريقين النجاحَ والموفقيّة في تقديمِ مباراةٍ ممتعة تليقُ بمستواهما. موضحاً: إنها فرصةٌ طيبةٌ لفرقِ الدرجةِ الأولى لتأكيد جدارتها والسعي للوصولِ الى الدوري المُمتاز.
وتمّ الاتفاقُ في المؤتمرِ الفنيّ على أن تقامَ المباراة بين فريقي الناصرية ودهوك غد الاثنين في ملعبِ المدينة الدوليّ في الساعةِ السادسة مساءً، وسيرتدي فريقُ الناصرية اللونَ الأخضر الكامل وحارس المرمى البنفسجي، فيما سيرتدي فريقُ دهوك اللون الأصفر الكامل وحارس المرمى الأسود الموشح بالأصفر.
وعند انتهاءِ المباراة بين الفريقين بالتعادلِ في وقتها الأصلي سيتم اللجوءُ إلى ركلاتِ الجزاء الترجيحيّة لحسم نتيجةِ المباراة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد