إعلاميون “الثبيتي” يكرم المتميزين

إعلاميون “الثبيتي” يكرم المتميزين

كتبت نجلاء يعقوب

كرم سعادة مدير فرع جمعية اعلاميون منطقة مكة المكرمة الأستاذ سعود الثبيتي الاعضاء المتميزون وهم (العضو ماجد العكفي، والعضو محمد الكرشمي والعضو سعد الشهري والعضو محمد العطاوي والعضوة الدكتورة هاله المطيري والأستاذة عائشة العمودي والسكرتيرة أسماء أبو الروص) لشهر سبتمبر لعام 2022م، وذلك تشجيعا من سعادة رئيس مجلس الإدارة العامة الدكتور سعود الغربي ودعمه الدائم والمستمر للدفع بعجلة المبادرات والعمل الجماعي وتطوير العمل الميداني والتي ينعكس أثرها على تنمية الذات وتحقيق أهداف الجمعية والتي تصب في مصلحة الأعضاء وخدمة الرسالة الإعلامية السامية لخدمة الوطن والمجتمع.
وأوضح سعادة مدير الفرع الأستاذ سعود الثبيتي، أن الهدف من التكريم والتي تحرص عليه إدارة الجمعية تشجيع المبادرين والمساهمين والمتطوعين من الاعضاء والتنافس بينهم لخلق روح الإبداع وتحفيز المتميزين ورفع الأداء المهني وجودة الأداء بتقدير الإنجازات المثمرة، كما أن المتميز شخص كفؤ ونموذج مؤثر في بيئة العمل، لأن المتميز دائما يكون حريصاً ودقيقاً في أداء عمله وعطاءه المستمر.
من جانبهم قدم المكرمين شكرهم وعرفناهم لمجلس إدارة جمعية إعلاميون وعلى رأسهم سعاد الدكتور سعود الغبي مثمنين هذا التكريم الذي يدفعهم لتقديم المزيد من الجهود والتميز، وزيادة من مستوي الإنتاجية التي بدورها تصب في تطوير بيئة العمل وزيادة الخبرات لدى الأعضاء والمشاركين.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد