وزارة الصناعـة والمعـادن تُنظـم دورة تدريبيـة بعنـوان تدريـب المُدربيـن TOT

24 /  متابعة

– نظمـت وزارة الصناعة والمعادن ومن خِلال قسم التدريب والتأهيل في الدائرة الإدارية والمالية بمقر الوزارة دورة تدريبية بعنوان ( تدريـب المُدربيـن TOT ) بحضور وإشراف مُدير عام الدائرة الإدارية والمالية في الوزارة السيد ناصـر كاظـم جبـر ، حول تدريب المُدربين لتنمية مهارات العاملين في مجال التدريب وخلق كادر مُتميز قادر على تحمُل مسؤولية التدريب وتقديم المُحاظرات التدريبة في مجال الإختصاص في التشكيلات العامة التابعة للوزارة وبمُشاركة عدد من مُوظفي الوزارة والتشكيلات التابعة لها ومُوظفي وزارة التجـارة .
وتظمنـت الدورة التي حاضر فيها مُحاضرين مُتخصصين من النقابة العامة للمُدربين العراقيين عدداً من المواضيع الخاصة حول تعريف مفهوم التدريب وخُططه وتطوير مهارات المُشاركين في مجال إلقاء المُحاضرات التدريبة وإكسابهم الخبرات الكافية بما ينعكس على عملهم وأدائهم الوظيفي في مجال التدريب ، هذا وشهدت الدورة التي أستمرت على مدى ( ٥ ) أيام في مُحافظة أربيل إستحسان ورضى المُشاركين من خِلال طرح الرؤى بموضوعية سليمة وتبادُل الأفكار حول مواضيع تخُص الـدورة .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد