شركـة ديالـى العامـة تبحـث مـع الشركـة العامـة لتوزيـع كهربـاء الشمـال إمكانيـة إبـرام عقـود تجهيـز طويلـة الأمـد

24 / بغداد

– بحثـت شركة ديالى العامة إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن إمكانية إبرام عقود تجهيز طويلة الأمد مع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الشمـال .
جـاء ذلك خِلال إستقبال شركة ديالى وفداً فنياً من شركة توزيع كهرباء الشمال برئاسة المُهندس محمـود مطـر علـي ، حيث أطلع الوفد الزائر خِلال جولة أجراها في أروقة معملي مُحولات التوزيع والمقاييس الإلكترونية والذكية وذات الدفع المُسبق على الخطوط الإنتاجية فيهما والتحديثات الحاصلة وبما يُواكب التطورات والتكنولوجيا الحديثة ، حيث قدم مُدراء المعامل ومسؤولي الأقسام الإنتاجية شرحاً وافياً عن الطرُق والأساليب الحديثة المُتبعة في إنتاج المقاييس الذكية التي تُصنع بإمتياز من شركة Kigg البريطانية بعد أن حصلت الشركة على المُطابقة الفنية لمُواصفات المقاييس الذكية والذكية مُسبقة الدفع من خِلال لجنة مُشتركة من وزارة الكهرباء والشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد ، وقد ناقشَ الطرفان إمكانية إبرام عقود تجهيز طويلة الأمد لاسيما ان أغلب معامل شركة ديالى العامة أُنشأت خصيصاً لتلبية إحتياجات وزارة الكهرباء منذُ عقود مضت ولحد الآن ، فيما أبدى الوفد الزائر إعجابه بالمُنتج الوطني الذي يُصنع بأيادي عراقية خالصة وبإمتياز من شركات عالمية معروفـة .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد