فرقتا المشاة الخامسة والعاشرة قيادة عمليات الانبار تواصلان البحث عن المخلفات الإرهابية

فرقتا المشاة الخامسة والعاشرة قيادة عمليات الانبار تواصلان البحث عن المخلفات الإرهابية

بناءً على ورود معلومات استخباراتية
دقيقة تمكنت قوة من الفرقة الخامسة قيادة عمليات الانبار وخلال عمليات البحث والتفتيش في صحراء وادي القذف، من العثور على مخبأ تابع لعصابات داعش الإرهابية يحتوي على عبوات ناسفة مكونة من خزانين سعة ٥ لتر مملوءين بمادة السيفور ، مساطر تفجير عدد (٥)، قنابر هاون عيار ١٢٠ ملم، قنابر هاون عيار ٨١ملم عدد(٣)، قنابر هاون عيار ٨٢ ملم عدد(٤)، حاوية عتاد BKC مملوءة بعتاد عدد(٢) ١٥٠٠ اطلاقة، صاروخ قاذفة ضد الدرع، درع عسكري عدد (٢) تم تفجير المخبأ ومحتواه موقعياً عن طريق الجهد الهندسي التابع للفرقة.
وفي سياق متصل وخلال واحب بحث من الفرقة اعلاه في صحراء وادي الكمران شمال الطريق الدولي السريع تم العثور على حوض ماء قديم يحتوي على رمانة قاذفة (RBG7) ضد الدروع عدد (٥)، وحشوة قاذفة (RBG7) عدد (٢)، وعتاد رشاشة ثقيلة عيار (١٤،٥) عدد (١٦٤٤) اطلاقة تم تفجيرها من قبل مفرزة المعالجة المرافقة للقوة.

الى ذلك وبناءً على ورود معلومات استخبارية دقيقة تفيد بوجود كدس للعتاد في صحراء الثرثار ضمن قاطع مسؤولية الفرقة العاشرة قيادة عمليات الانبار وخلال البحث تم العثور على صاروخ محلي الصنع عدد/٣، قنبرة هاون عيار ٨٢ملم عدد/٥، صواريخ مختلفة الانواع عدد/٤، سيتم معالجتها لاحقا من قبل مفارز الجهد الهندسي لكتيبة هندسة ميدان الفرقة العاشرة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد