ملاكات فرع توزيع كهرباء ذي قار تواصل أعمال إيصال التيار الكهربائي الى الموكب الحسينية على طريق زائري أربعينية الإمام الحسين (ع)

محافظة ذي قار

ملاكات فرع توزيع كهرباء ذي قار تواصل أعمال إيصال التيار الكهربائي الى الموكب الحسينية على طريق زائري أربعينية الإمام الحسين (ع)

بتوجيه من السيد وزير الكهرباء المهندس عادل كريم واشراف مباشر من قبل السيد المدير العام لتوزيع كهرباء الجنوب المهندس غيث نجم عبيد تواصل ” الملاكات الهندسية والفنية في فرع توزيع كهرباء ذي قار احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب أعمال إيصال التيار الكهربائي الى الموكب الحسينية على إمتداد الطرق التي يسلكها زائري أربعينية الإمام الحسين(ع) ضمن خطته الخدمية الخاصة بزيارة الأربعين.
وقال ” مدير الفرع المهندس ” عبد المجيد علاء مجيد ” ان أعمال الإيصال جاء تنفيذها بتوجيه من وزارة الكهرباء والشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب لكون المحافظة تقع على احد أهم الطرق الرئيسية التي يسلكها الزائرين المتجهين الى مدينة كربلاء المقدسة سيراً على الاقدام قادمين من مختلف مدن محافظتي البصرة و ميسان المجاورتين.

وأضاف ” مدير الفرع ان العمل تضمن نصب (٢٠) محولة مختلفة السعات وتشييد شبكات كهربائية ضغط عالي بطول (٢٤٠٠) متر بواقع (٢٥) عمود ضغط عالي وتشييد شبكة ضغط واطي قابلو هوائي بطول (٥٠٠٠) متر

وتابع ” كما باشر فرعنا بتنفيذ مشروع إنارة طريق زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع) الممتد من الحدود الإدارية لقضاء الجبايش مع محافظة البصرة الى قضاء الفهود وتتضمن أعماله نصب (٧٠٠) تركيب إنارة حديث نوع (LED)سعة (٢٠٠) واط وتشييد شبكة تغذية قابلو هوائي بطول (٢٨) كيلو متر فضلاً عن نصب (٦) محولات سعة (١٠٠)كي في أي

مشيراً ” الى ان اعمال الإيصال تأتي ضمن الخطة الخدمية الخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين(ع)لهذا العام والتي تهدف الى ايصال التيار الكهربائي لجميع الموكب الحسينية على امتداد الطرق الرئيسية التي يسلكها الزائرين المارين بالمحافظة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد