صورة تاريخية ..في ذاكراتنا المصورة هناك العديد من اللقطات التي تؤرشف كذلك الحدث الرياضي


صورة تاريخية
في ذاكراتنا المصورة هناك العديد من اللقطات التي تؤرشف كذلك الحدث الرياضي .
ومنها هذه الصورة التي يعود تاريخها لعام ١٩٨٣ فريق شركة الهلال (صانع النجوم) هذا الفريق حاز على دوري وزارة الصناعة لاربع اعوام متتالية حيث صنع العديد من النجوم الذين مثلوا المنتخبات الوطنية والاندية الكبيرة حيث كنان يقارع الانديه الكبيرة كالجوية والشرطة والصناعة والتجارة وبكامل نجومهم انذاك امثال :- معدابراهيم. احمد دحام. شاهين عباس . رحيم ونعيم صدام .نصيف جاسم . رمزي محسن .سعد نعيم. .رافدعبدالرضا.لطيف كريم .محمدحمزة..جبارعبد النبي..ناظم اباذر .قاسم كاظم .خليل ابراهيم . ماجد عودة .حجي. جاسم. فاضل كاظم. كاظم عودة احمدمطر .احمدعوفي.زهراوي.رافد حميد . شامل سلمان .عادل بدران سلمان حمودي الراحل ناصرعطيه وقائمه كبيرة من النجوم اعتذر عن ذكرهم . ولم ننسى المدربين المرحومين حامدفوزي…وعبدالواحدوشيح .
مثل هكذا صور يفترض توضع على جدار التفوق مثلما نحتفظ بها في قلوبنا ..

فريق نادي الهلال لعام ١٩٨٣ الواقفين من اليمين :: الكابتن نصيف جاسم. احمد محمد قاسم حاتم. فؤادالشمري. رمزي محسن. انمارحسين. الجالسون من اليمين :: من اليمين. معدابراهيم. حمودي. احمد حسين . سعد نعيم .احمد دحام. ولطيف كريم ..

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد