رئيس جامعة بابل يوجه كلمة بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد

رئيس جامعة بابل يوجه كلمة بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد

د. نعمان الخزرجي

وجه الأستاذ الدكتور قحطان هادي الجبوري رئيس جامعة بابل كلمة استقبال العام الدراسي الجديد جاء فيها :

أخوتي أخواتي منتسبي الجامعة الأكارم، أبنائي الطلبة الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

معا نستقبل عاما دراسيا جديدا، وكلنا أمل وثقة بالله أنه سيكون عاما مميزا بعطائه العلمي والتربوي، ومنهاجه القائم على ثوابت ومخرجات رصينة في التعليم والبحث في خدمة المجتمع وبلدنا الحبيب، على وفق المتغيرات المنهجية، ومتطلبات العملية التعليمية الحديثة التي تراعي رصانة وتطوير البرامج التعليمية، والتقدم الحاصل في تكنولوجيا المعلومات والاتصال واستحداث المعرفة، وتلبي حاجات المجتمع من جهة اخرى .

وأكد الدكتور الجبوري على أن جامعة بابل لن تكون نسخة مكررة، أو صورة تحاكي غيرها من المؤسسات الأكاديمية إلا بقدر التميز والتفرد، وتوليد الخبرة والكفاءة، والتطبيقات المعرفية في كل مفاصل الجامعة، وصولا إلى تحقيق الإعتماد الأكاديمي للبرامج التعليمية، وتطوير منهجية البحث العلمي، والتنمية البناءة لعامل الارتقاء والنهوض بالواقع الفعلي للمؤسسة، باعتبار أن الطالب هو محور العملية التعليمية، وهو المخرج الحقيقي لكفاءة الجامعة، وجهدها الانمائي والمعرفي الأصيل .

وأضاف أننا مدعوون جميعا بمشيئة الله تعالى أن نكون على قدر المسؤولية، والالتزام بالضوابط والتشريعات التي تقرها وزارة التعليم، والدعم اللامحدود لمعالي وزير التعليم الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب، وأن نراعي متطلبات المرحلة، وعوامل التطور والاستثمار والتكامل في كافة حقول المعرفة، والانفتاح على الأهداف الفاعلة التي تخدم المسيرة العلمية والتعليمية والمجتمع، بعيدا عن المصالح الفئوية المغلقة، ومن الله التوفيق.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد