اتحاد الشرطة يُكرم ابطال العراق بالمواي تاي

اتحاد الشرطة يُكرم ابطال العراق بالمواي تاي

المكتب الإعلامي

احتفى اتحاد الشرطة الرياضي اليوم الخميس بأبطال نادي النجدة والمنتخب العراقي بلعبة المواي تاي بعد انجازهم اللافت في بطولة العالم للشباب التي اختتمت مؤخرا في ماليزيا .
ورحب السيد رئيس الإتحاد الفريق الحقوقي مهدي الفكيكي بوفد اتحاد ولاعبي المواي تاي برئاسة السيد مصطفى جبار علك ، واعرب عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير ، والذي اثبت ان الرياضة العراقية كانت وما تزال وستبقى زاخرة بالمواهب التي لابد من الاعتناء بها لتحقيق افضل النتائج في مختلف المحافل الرياضية .
واكد السيد رئيس الإتحاد مجدداً دعمه لكافة الاندية الرياضية في وزارة الداخلية كما هو الحال اليوم مع ابطال النجدة اضافة الى زملائهم من لاعبي منتخب الشباب ، الذي ارتأى الاتحاد تكريمهم ايضاً كجزء من دعم اتحاد الشرطة لرياضيي الوطن .
داعياً المؤسسات الرياضية الى ضرورة دعم هؤلاء الفتية واقرانهم من المواهب الاخرى لرفع راية العراق دوماً على منصات التتويج .
من جانبه اعرب رئيس الهيئة الإدارية لنادي النجدة ورئيس اتحاد المواي تاي مصطفى جبار علك عن شكره وتقديره العاليين لهذه المبادرة التي ستمنح لاعبي المواي تاي دفعة كبيرة لحصد المزيد من الاوسمة في الاستحقاقات المقبلة .
مضيفاً انها ليست المرة الاولى التي يلتفت بها اتحاد الشرطة الرياضي ممثلاً برئيسه الفريق الحقوقي مهدي الفكيكي الى الرياضيين في مختلف الالعاب ويبادر الى دعمهم وتكريمهم وهو دلالة على المهنية العالية التي يتمتع بها هذا الإتحاد المميز وادارته الحكيمة .
وحضر اللقاء الامين العام لإتحاد الشرطة الرياضي اللواء مهدي شواي وعضو الهيئة الإدارية للإتحاد اللواء حسين سبهان

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد