مدير عام شركة نفط ميسان يستقبل نخبة من الشباب العاملين في المجال التطوعي

مدير عام شركة نفط ميسان يستقبل نخبة من الشباب العاملين في المجال التطوعي

التقى مدير عام شركة نفط ميسان المهندس حسين كاظم لعيبي ، وفد حملة ناشطون على خطى السلام الوطنية التطوعي ، وتناول اللقاء بحث السبل الكفيلة بتقديم المساعدة لفرق العمل التطوعي من شباب محافظة ميسان ، خصوصا وأن شركة نفط ميسان كانت ولا زالت أحد ركائز دعم شرائح العمل التطوعي .
وأشار مدير عام الشركة خلال اللقاء ، إلى أهمية هذا العمل في تقديم الدعم والاسناد للمجتمع والمؤسسات على حد سواء ، بما يتناسب مع مهارات الشباب واهتمامهم وعطاؤهم ومساهمتهم الفاعلة بمساعدة الآخرين في القضايا المهمة التي تدخل في صميم الحياة اجتماعيا واقتصاديا وبما يسهم في بناء مستقبل أفضل ، لافتا إلى أن العمل التطوعي يعد من الآليات الاكثر حيوية لتحقيق التحولات المجتمعية بمختلف القطاعات ، كما أنه يجعل الشباب شركاء في التقدم والتطور والوصول إلى التنمية المستدامة ، وأن الشركة على استعداد دائم لتقديم العون والمساعدة لأي مشروع شبابي تطوعي يخدم المحافظة واهلها والمصلحة العامة .
وتقدم وفد حملة ناشطون على خطى السلام الوطنية بوافر الشكر والامتنان إلى السيد مدير عام الشركة وإدارة مكتبه على حفاوة الاستقبال وحُسن الضيافة .

إعلام شركة نفط ميسان
٢٠٢٢/٨/٣١

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد