مدير عام شركة نفط ميسان يستقبل مدير مكتب ميسان في هيأة الحشد الشعبي والوفد المرافق له

مدير عام شركة نفط ميسان يستقبل مدير مكتب ميسان في هيأة الحش*د الشعبي والوفد المرافق له

أكد مدير عام شركة نفط ميسان المهندس حسين كاظم لعيبي ، بأن الشركة مستمرة بدعم كافة الدوائر والمؤسسات الرسمية والمبادرة بإسناد الفعاليات المجتمعية في إطار توجهاتها الوطنية لخدمة الوطن والمواطن ، بالإضافة لمواقفها المشرفة لمساندة القوات الأمنية إبان معارك تحرير المدن العراقية من دنس العصابات الإرهابية ، لافتا إلى حجم التضحيات الجسام التي قدمها ابطال القوات المسلحة الباسلة والحش*د الشعبي في الدفاع عن الوطن ومقدساته .
جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه في مقر الشركة ، الاربعاء ٢٠٢٢/٨/٣١ ، مدير مكتب هيأة الحش*د الشعبي في محافظة ميسان الشيخ عدنان الغنامي والوفد المرافق له .
وخلال اللقاء تقدم الوفد الضيف بالتهاني والتبريكات إلى السيد المدير العام بمناسبة تسنمه إدارة الشركة متمنين له دوام التوفيق والسداد في مهام عمله ، وأشاد الشيخ الغنامي بالمبادرات اللا المحدودة لشركة نفط ميسان والمتمثلة بالعديد من الفعاليات أبرزها بناء الدور السكنية لعوائل الشهداء ، وتنفيذ أعمال الترميم والتأهيل لمنازل الشهداء ، وتوفير غرف النوم لابناءهم ، وتجهيز الجرحى من المعاقين بالكراسي الكهربائية المتحركة ، وتقديم المنح المالية والمواد الغذائية ، وتقديم الدعم اللوجستي لنقل المقاتلين من محافظة ميسان إلى جبهات القتال وبالعكس ، فضلا عن تامين السيارات لأسر الشهداء لأداء مراسم زيارة العتبات المقدسة ، وغيرها من أشكال الدعم .
وأشاد الحاضرين بالمواقف الوطنية التي سطرتها القوات الأمنية بمختلف صنوفها ومسمياتها ، مشيدين ببطولاتهم خلال معارك التحرير وتعزيزهم للأمن والاستقرار في ربوع الوطن .

إعلام شركة نفط ميسان
٢٠٢٢/٨/٣١

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد