النقل الخاص تعلن عن انتهاء 91% من نسب انجاز مشروع محطة نينوى للنقل

النقل الخاص تعلن عن انتهاء 91% من نسب انجاز مشروع محطة نينوى للنقل

أعلنت الشركة العامة لأدارة النقل الخاص احدى تشكيلات وزارة النقل عن الانتهاء من 91% من نسبة انجاز محطة نينوى للنقل.

وقال مدير عام الشركة الأستاذ عبدالعظيم الساعدي؛ انسجاماً مع توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر الشبلي بزيادة وتيرة الاعمال في مشاريع الشركة تم المباشرة بصب الارضيات ورصف الكربستون وانهاءات الواجهات الخارجية للأبنية والواجهات الزجاجية والمباشرة بنصب اعمال الميكانيك بعد اكمال تجهيزها من المناشئ العالمية الرصينة خدمةً للمواطنين الكرام.

وأشار السيد المدير العام: ان هذا الصرح يساهم وبشكل كبير في فك الزخم وايواء أنواع متعددة ومختلفة من المركبات الخاصة في الجانب الأيمن من محافظة نينوى، مضيفاً، ان المشروع يتكون من أربعة أجزاء، يحتوي الجزء الأول على البناية المركزية والتي تتألف من بنايتان مرتبطتان بجسر المشاة حيث تتألف البناية الجزئية من أربع طوابق بمساحة 2800م٢ والبناية الشمالية من ثلاث طوابق بمساحة 1400م٢ والجزء الأخير يعتبر ساحة وقوف المركبات الصغيرة بمساحة 1200م٢ ومساحات خضراء بواقع 3000م٢.

يذكر ان الشركة العامة لأدارة النقل الخاص قد وضعت خطة متكاملة لتطوير البنى التحتية لجميع المرائب في عموم العراق لأظهارها بمظهر يليق بمنشأت الدولة ومواكبة الدول المتطورة خدمةً لأبناء عراقنا الحبيب.

#اعلام_وزارة_النقل
اعلام النقل الخاص
2022/8/31

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد