النقل الخاص: تأهيل ساحة الملحق لإيواء مركبات النقل استعدادا لزيارة اربعينية الامام الحسين(ع)

النقل الخاص: تأهيل ساحة الملحق لإيواء مركبات النقل استعدادا لزيارة اربعينية الامام الحسين(ع)

اجرت الشركة العامة لأدارة النقل الخاص حدل ساحة الملحق لإيواء مركباتها داخل مدينة كربلاء المقدسة (ساحة الملحق) بالتعاون مع المحافظ دائرة التنفيذ المباشر استعدادا لاستقبال زائري الامام الحسين عليه السلام.

وقال الأستاذ عبد العظيم الساعدي مدير عام الشركة: استنادا الى توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر الشبلي على جهوزية الشركة في الاستعداد والتهيئة تم استنفار جميع الكوادر الإدارية والرقابية لتقديم أفضل الخدمات من ناحية تنظيم حركة النقل داخل وخارج المحافظة لخدمة زوار العتبة الحسينية والعباسية.

وبين المدير العام: ان الشركة لها دور ومساهمة فعالة في تنظيم سير المركبات من داخل وخارج القطوعات عبر نشر مفارزها الجوالة بالتنسيق مع القوات الأمنية والخدمية.

من جانبه اوضح مدير قسم كربلاء الأستاذ اسعد المرشدي ان كوادر القسم على استعداد تام حيث تم تسوية وقشط ساحة الملحق والانتهاء من اعمال التنسيق المباشر مع قائد عمليات المحافظة خدمة للزوار الكرام

يذكر ان الشركة العامة لادارة النقل الخاص قد عمدت الى وضع خطة شاملة لكل اقسام المحافظات الميدانية لتسهيل انسيابية حركة وتفويج الزائرين.

#اعلام_وزارة_النقل
اعلام النقل الخاص
2022/8/31

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد