الظاهري واثق من نجاح البطولة.. الاربعاء ..انطلاق منافسات النسخة الثالثة لكاس الولايات الامريكية للجاليات اليمنية بولاية ميتشجن

الظاهري واثق من نجاح البطولة..

الاربعاء ..انطلاق منافسات النسخة الثالثة لكاس الولايات الامريكية للجاليات اليمنية بولاية ميتشجن م

اعلام البطولة:

تتجه الانظار غد الاربعاء الى ولاية ميتشجن في أمريكا من اجل متابعة افتتاح بطولة كأس الولايات الأمريكية للجاليات اليمنية في نسخته الثالثة التي تقام خلال الفترة من ٣١ اغسطس وحتى ال ٥ من سبتمبر.

ويشارك في البطولة ١٢ فريقا قسموا الى ثلاث مجموعات يمثلون ولايات ميتشجن ، كاليفورنيا ، نيويورك، ألاباما ، تينسي ومسيسيبي ،اراكنسا .

وستقام في هذه النسخة، منافسات رياضية مختلفة في كرة القدم ، والطائرة ، والشطرنح ، وكرة القدم للكبار ، ومسابقة القرآن الكريم .

وستشهد مدينة هامترامك ميتشجن التي يحكمها اليمني أمير غالب ، حفل الافتتاح الكرنفالي الكبير، الذي سيقام في الساعة ال١٢ من مساء يوم الاربعاء بتوقيت صنعاء .

وستنطلق منافسات البطولة عقب المهرجان الافتتاحي ، حيث يستهل وصيف البطولة السابقة شباب اليمن ميتشجن مهمته في البطولة بمواجهة باي ايريا كاليفورنيا لحساب المجموعة الأولى .

وفي اليوم ذاته يلتقي يمن يونايتد نيويورك بقيادة مدربه عبدالسلام المخلافي ، مع ايم ميشجن بقيادة المدرب السوري عبدالكافي خاوج .

ولحساب المجموعة الثالثة يشهد الاربعاء سيكون ملعب هامترامك مسرحا لمواجهة يمن يونايتد كاليفورنيا ويمن يونايتد ميشجن .

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة طاهر الظاهري اكتمال كافة الترتيبات الخاصة باقامة البطولة ، مؤكدا جاهزية ولاية ميشجن لاحتضان منافساتها .

مشيرا الى أن هذه البطولة هدفها ابراز المواهب اليمنية من ابناء المهجر في كرة القدم والشطرنج والطائرة ، معتبرا اياها فرصة سانحة لكل الموهوبيين لاظهار امكانياتهم من خلال هذه البطولة .

واتعتبر الظاهري اقامة البطولة تجسيدا للروح الوطنية ، وتعبيرا عن وحدة الوطن ، ولتعميق روح المحبة والاخاء بين ابناء الوطن الواحد في بلاد المهجر .

ونوه الظاهري بان هذه النسخة ستكون الاكثر تنوعا وديناميكة ، حيث شملت العاب مختلفة ، الى جانب اقامة بطولتين في كرة القدم واحدة للفريق الأولى وأخرى لسن ما فوق ٣٥ عاما .

وشكر الظاهري ابناء اليمن في ولاية ميتشجن على استضافتهم للبطولة ، ولكل المساهمين في دعمها ورعايتها.
، مبديا ثقته في نجاحها وتحقيق الأهداف المرجوة منها .

ودعا الظاهري في ختام حديثة الفرق المشاركة الى التحلي بالروح الرياضية وبمبادئ التنافس الشريف ، متمنيا التوفيق للجميع .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد