الشركـة العامـة للأنظمـة الإلكترونيـة تُعلـن عـن نشاطاتهـا وأعمالهـا المُنجـزة خِـلال شهـر آب الحالـي

24 /  بغداد

– أعلنـت الشركة العامة للأنظمة الإلكترونية إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن أنشطتها المُنفذة وأعمالها المُوقعة خلال شهر آب الحالـي .
وذكـر مُدير عام الشركة المُهندس أحمـد عبـد الله نجـم في تصريح للمكتب الإعلامي في الوزارة بأن الشركة قامت خِلال الشهر المذكور بتنصيب وتشغيل منظومة الكشف والتنبيه عن الغازات المُتسربة لصالح شركة غاز الشمال وإنجاز عدد من عقود التراخيص لأنظمة حاسوبية مُختلفة لصالح شركات الوزارة الشقيقة والوزارات والمؤسسات الأخرى ، إضافة إلى تنفيذ هويات وباجات دخول سيارات وباجات عقود للشركات الشقيقة ، مُشيراً إلى ان الشركة جهزت مُديرية شؤون الجوازات / شُعبة الميرة والآليات بجهاز سكنر وطابعة إستنساخ ليزري مُلون كما قامت بتجهيز الجامعة التكنولوجية بمواد طبع الهويات ، مُضيفاً بأن الشركة أستقبلت وفداً من مُديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة التابعة إلى وزارة الداخلية للإطلاع على إمكانيات الشركة في تجهيز كاميرات المُراقبة وكاميرات ضد الإنفجار علامة أور إضافة إلى تجهيز أجهزة الحماية بمُختلف السعات ومُنتجات أخـرى .
وأوضـح المُدير العام بأن الشركة كُلّفْت أيضاً خِلال الشهر ذاته بتنفيذ أعمال تضمنت تجهيز ونصب منظومة كاميرات مُراقبة لصالح الشركة العامة للصناعات التعدينية وتجهيز وتنصيب عدد من أجهزة الإتصالات ( ايكوم بيني ) لصالح الشركة العراقية للخدمات المصرفيـة .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد