أُقيم بفرع نادى النادى بالعاصمة الإدارية الجديدة …. وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام دورى التميز فى موسمه الرابع … ويُكرِم الفائزين بلقب التميز من الإدارات والعاملين بديوان الوزارة والمديريات

أُقيم بفرع نادى النادى بالعاصمة الإدارية الجديدة ….

وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام دورى التميز فى موسمه الرابع … ويُكرِم الفائزين بلقب التميز من الإدارات والعاملين بديوان الوزارة والمديريات

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الثلاثاء، الاحتفالية التى أقامتها الوزارة بفرع نادى النادى بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ للإعلان عن ختام الموسم الرابع من دورى التميز، وتكريم الفائزين بلقب “دورى التميز” للعام المالى ٢٠٢١/ ٢٠٢٢م، وذلك بتنظيم الإدارة المركزية للإدارة الإستراتيجية بوزارة الشباب والرياضة.

فى كلمته، رحب الدكتور أشرف صبحى بجميع المشاركين فى الحفل من قيادات الوزارة ومديريات الشباب الرياضة ومختلف العاملين، مشيراً إلى الاهتمام بتهيئة مناخ العمل داخل ديوان عام الوزارة، وفى مديريات الشباب والرياضة فى جميع أنحاء الجمهورية من أجل خدمة النشء والشباب، وتنفيذ البرامج والمشروعات والأنشطة المختلفة التى تتوافق ومتطلباتهم.

لفت وزير الشباب والرياضة إلى التقييم الدائم لكافة المستويات الإدارية كنهج تحرص الوزارة على تطبيقه من أجل تطوير الأداء ورفع الكفاءة بصورة مستمرة، مشيراً إلى أن الوزارة قد حققت نجاحات ملموسة خلال الفترة الماضية على مستوى الأنشطة والبرامج المختلفة.

قال الوزير :”نجتمع اليوم من أجل تكريم المتميزين العاملين بقطاعي الشباب والرياضة فى إطار من الدعم والتحفيز والتشجيع لهم على الاستمرار فى هذا المستوى من الأداء”، متطرقاً -فى حديثه- إلى جهود الوزارة على صعيد تطوير وإنشاء المشروعات القومية “الشبابية والرياضية”، بجانب الاهتمام بالتنمية الرياضية داخل المجتمع، ونشر ثقافة الممارسة الرياضية.

يأتى دورى التميز ضمن مستهدفات وزارة الشباب والرياضة لتطوير العمل المؤسسى، وسعياً نحو خلق بيئة عمل محفزة تُساهِم فى تحقيق سياسة ورؤية الوزارة بما يتماشى مع إستراتيجية مصر للتنمية المستدامة ٢٠٣٠م.

وتضمنت الاحتفالية تكريم وزير الشباب والرياضة للفائزين بدورى التميز من السادة العاملين بديوان عام الوزارة، ومن مديريات الشباب والرياضة على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وذلك على مستوى الإدارات المركزية ومديرى العموم والموظفين، وأفضل خدمات معاونة، وأفضل منشآت تابعة للوزارة، على مستوى ديوان عام الوزارة، وكذا تكريم أفضل مديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية، والإدارات الفرعية، وإدارات النشاط، وأفضل مجموعة من مراكز الشباب بالقرى والمدن بمختلف المحافظات، وأفضل المبادرات.

من جانبها، قدمت الدكتورة ياسمين عراقى رئيس الإدارة المركزية للإدارة الإستراتيجية عرضاً حول إنجازات وزارة الشباب والرياضة للعام المالى ٢٠٢١/ ٢٠٢٢م، وأبرز إنجازات مديريات الشباب والرياضة، ونُبْذة عن دورى التميز، ومستويات ومعايير التقييم، ومستهدفات الوزارة خلال الفترة المقبلة بشأن تطوير العمل، وتقويم الأداء وفق توجيهات وزير الشباب والرياضة.

كما اشتملت الاحتفالية على فقرات فنية بمشاركة الفنان “حماده هلال”، والفنانة “كارمن سليمان”، وعازفة الساكسفون الفنانة “رحمة”، وعلى هامش الاحتفالية تم إجراء قرعة بين جميع المُكرَمين؛ لاختيار أربعة أفراد منهم تم إهدائهم دراجات هوائية مجانية ضمن مبادرة الوزارة “دراجتك صحتك”.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد