منتخب الناشئين يتعادل أمام موريتانيا ويتربع على صدارة مجموعته الثالثة ويبلغ الدور العربي الثاني

منتخب الناشئين يتعادل أمام موريتانيا ويتربع على صدارة مجموعته الثالثة ويبلغ الدور العربي الثاني

تصدرَ منتخبنا للناشئين المجموعةَ الثالثة لبطولةِ كأس العرب بتعادله، مساء اليوم الثلاثاء، أمام منتخبِ موريتانيا بهدفٍ لكل منهما ضمن منافساتِ المجموعةِ الثالثة التي أقيمت في ملعبِ مستغانم.
البدايةُ كانت سريعةً لمنتخبِ موريتانيا الذي حصلَ على ركلةِ جزاءٍ في الدقيقةِ السابعة سجلَ منها اللاعبُ سيدي با.. منتخبنا احتاجَ (١٧) دقيقةً لتهديد مرمى موريتانيا بتسديدةِ علي أكبر مرت بجوارِ القائم، وأنقذَ حارسُ مرمى منتخبنا باقر بشير مرماه من هدفٍ محققٍ بعد انفرادةٍ للاعب يالي المختار تصدى لها بشجاعة، ردَّ عليه اللاعب مصطفى عمار بتسديدةٍ علت العارضةَ، وأهدرَ حسن علي ركلةً حرةً عندما سددَ الكرةَ بجوار القائم لينتهي الشوطُ الأول بتقدم موريتانيا بهدفٍ من دون رد.
وفي الشوطِ الثاني ضغطَ منتخبنا بقوةٍ وكادَ أن يسجلَ من تمريرةٍ لحسن علي لم يستقبلها علي أكبر بشكلٍ مثالي رغم أن المرمى كان خالياً من الحارس ومرت الكرةُ بين أقدامه.. وحاولَ منتخبنا مجدداً بتسديدةٍ لحسن على علت العارضةَ، وحصلَ منتخبنا على ركلةِ جزاءٍ في الدقيقة (٦٨) سجلَ منها حسن علي هدفَ التعادل، وواصلَ منتخبنا الضغطَ على مرمى منتخبِ موريتانيا، وحاولَ سجاد رعد من تسديدةٍ مرت بجوارِ القائم، ومرت أيضاً تسديدةُ أحمد جواد فوقَ العارضة، وحاولَ المنتخب الموريتاني في الدقيقةِ الأخيرة إلا أن الحارسَ باقر بشير كان لها بالمرصادِ، لتنتهي المباراةُ بالتعادلِ الإيجابي بهدفٍ لكلا الفريقين.
وبذلك رفعَ منتخبنا رصيده إلى النقطةِ السابعة في صدارةِ المجموعة، وينتظر الفائز من مباراةِ لبنان والسعودية المتأهل الثاني من المجموعةِ الرابعة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد