مفارز الاستخبارات والأمن تلقي القبض على مجموعة من تجار المخدرات في محافظتي بابل والديوانية

مفارز الاستخبارات والأمن تلقي القبض على مجموعة من تجار المخدرات في محافظتي بابل والديوانية

من خلال المتابعة الميدانية الدقيقة لعصابات الجريمة المنظمة وتجار المخدرات، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن بابل التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والأمن وبالتعاون مع شعبة شؤون المخدرات، من إلقاء القبض على عصابة متخصصة بتجارة المواد المخدرة مكونة من (٥) متهمين، وذلك أثناء تواجدهم في مركز مدينة الحلة، ضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة مختلفة وأدوات أخرى تستخدم في التعاطي، صُودرت المضبوطات وأُحيل المتهمون الى التحقيق.
فيما استطاعت مفارز المديرية الأخرى المنتشرة على مداخل محافظة بابل، ضبط مطلوبين اثنين للقضاء بتهم إرهابية وجنائية وفق مذكرات قبض صادرة بحقهما، جاء القبض أثناء محاولتهما عبور سيطرة الشهيد العقيد خليل شلال.

وفي سياق متصل، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن الديوانية، من إلقاء القبض على متهمين اثنين يتاجران بالمواد المخدرة بالجرم المشهود في مدينة الديوانية، عُثر بحوزتهما على مواد مخدرة مختلفة، نفذت العملية بالتنسيق مع مديرية الجريمة المنظمة في الديوانية.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد