نقيب الفنانين العراقيين يلتقي فخامة رئيس الجمهورية

نقيب الفنانين العراقيين يلتقي فخامة رئيس الجمهورية
#بغداد

استقبل فخامة رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح، يوم الأربعاء 17 آب 2022 في قصر السلام ببغداد، مجموعة من رؤساء وممثلي النقابات والاتحادات العراقية ورئيس نقابة الفنانين العراقيين الدكتور جبار جودي، حيث جرى بحث تطورات الأوضاع في البلاد.
نقيب الفنانين العراقيين بدوره ناقش العديد من الأنشطة وما تتبناه نقابة الفنانين العراقيين من خطاب يضمن دور الفنان في التسامح والسلم المجتمعي وجدول الأعمال المخطط تنفيذها في قابل الأيام للنقابة
وأكّد الرئيس برهم صالح ضرورة الركون إلى الحوار والتلاقي من أجل حلّ سريع للأزمة السياسية القائمة، وأن يرتكز الحوار على أولوية تأمين حقوق المواطنين في الحياة الحرة الكريمة والانطلاق نحو الإصلاح السياسي وحماية السلم الأهلي، ووضع خارطة طريق واضحة وحلول تحمي المصلحة الوطنية العليا وتُطمئن المواطنين وتلبي احتياجاتهم.

وأضاف السيد الرئيس إلى أهمية دور النقابات والاتحادات والفعاليات الاجتماعية والمدنية في هذا الجانب، وخصوصاً في الأزمة الراهنة، منوهاً إلى أهمية تأمين حقوق المواطنين وأمن البلد واستقراره والمضي في المسار السلمي والهادئ لتجاوز التحديات القائمة.

واستمع السيد الرئيس باهتمام، إلى مداخلات السادة رؤساء وممثلي النقابات والاتحادات حول الوضع السياسي في البلد وسبل الخروج من الأزمة الراهنة وبما يُعزز الوحدة الوطنية ويحقق الإصلاح ويحمي مصالح المواطنين ويتجاوز المشاكل والثغرات القائمة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد