موسيماني يعلق على طلب عودته لتدريب الأهلي

24 / متابعة

علق بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن الأخبار التي ترددت مؤخراً والتي تطالبه بالعودة إلى الفريق مرة أخرى.

جاء ذلك ردا على سؤال مراسل صحفي الذي قال: “الأمور لا تسير بشكل جيد مع بديلك في الأهلي والجماهير يطالبون بعودتك، هل هناك فرصة لعودتك مرة أخرى إلى الأهلي كونه أحد الأندية القليلة التي يمكنها تحمل كلفة التعاقد معك”.

فأجاب موسيماني: “لا أحب جزئية “التحمل”، أفضل جزئية الكرة، أعتقد أن كرة القدم ستؤثر على الجانب المالي ولذلك يجب أن نقوم بالعمل الصحيح أولا”.

وأضاف: “ذهبت إلى هناك وأخذت طاقمي المعاون، وكان لدينا عملا لنؤديه في ولايتنا، وأنتم تعلمون أين كان الأهلي على المستوى الدولي والمحلي”.

وأوضح: “في البطولات المحلية كان الأهلي قويا دائما، حين وصلت إلى هناك أنهيت الدوري الذي كان محسوما بالفعل للأمانة، ولكني سعيد بكوني جزء من ذلك، حين تسلمنا الدوري والميداليات كنت حاضرا في المباريات الأخيرة”.

وتابع: “فزنا بالكثير من الأشياء وأنا سعيد بوجودي في تاريخ الأهلي بكل البطولات التي حققناها والسمعة التي اكتسبناها. لقد أدينا مهمتنا ونحن سعداء بما حققناه وهنا ينتهي الأمر. لقد فعلنا ما يتوجب علينا فعله، أنا لن أعلق على ما يحدث في القاهرة. يجب أن أحترم المدرب المتواجد هناك”.

واختتم: “إنه أوروبي ولديه رخصة احترافية وحقق أشياء جيدة في البرتغال، وأعتقد أنه مدرب جيد فلا يمكنك تدريب الأهلي إن لم تكن جيدا، ولكني أعرف أن الأهلي ناد معقد”.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد