ايمن الميلجي التمثيل مع محمد رمضان جيد لأى ممثل والعمل مع الفخراني والريحاني إبداع

سيظل الفن هو  القوي الوحيدة التي تؤثر فى حياة الشعوب وثقافتهم، وهو من أسهل الوسائل التى توصل الهدف  المرجو لكافه الجماهير وكما يطلقون عليه القوي الناعمه، نعم ناعمه أذا كان هدفها مريح ونظيف وراقي لحياة الإنسان، ويحدثنا الممثل الشاب أيمن المليجي عن هذه القوي، فيقول

الفن بكافة فروعه رسالة ويجب على الجميع التحري الجيد فيما يقدمه وسيظل الفن متعه ورقي حتى وان جنحت سفنيته وقت ما، يبقى جميلاً ومؤثرًا لأنه يخاطب الإنسان، والإنسان هو محرك الحياة.

وتسألنا

هل أذا أتي عمل لك مع الممثل محمدرمضان ستقبل قال

هو نجم كبير ومشهور وله شعبية جماهيرية وإذا عرض علي عمل معه سوف أمثله لأني تعملت من استاذتي الكبار أن أركز فى عملي فقط وأتقنه على أكمل وجه لأني أريد النجاح و لدي الكثير لأقدمه خاصة أنى لسه فى أول الطريق، وجميعًا يريد ذلك فأكيد لن يدخل محمد رمضان عمل إلا ويعلم أنه سوف ينجح على الأقل، خاصة حاليًا بعد هذه الشهرة وجيمعًا نستفيد ونتعلم من بعض وكل عمل جديد وممثلين جدد يعطى الفنان خبرة ويزيده ثقل، وانا أركز على ما أقوم به لأن لسه أمامي الكثير لأقدمه واحلامي كبيرة.

وتابع أنا أحب العمل مع نجوم كثير أيضًا مثل كريم عبد العزيز وأحمد حلمي والجميله ياسمين عبد العزيز والسقا وكراره وغيرهم كثير، بالإضافة إلى الأستاذ نور الشريف والعظيم محمود عبد العزيز وغيرهم الله يرحمهم، أما حبي الكبير فهو العبقري حوت الفن يحيي الفخرانى الذى احبه كثيرًا واتمني العمل معه رغم أني مثلت معه فى مسلسل الخواجة عبد القادر دور الشيخ درويش لكنى أحب العمل معه جدًا، أما فى زمن الفن الراقى الجميل كنت أود العمل مع الممثل الراحل الكبير نجيب الريحاني لأن لديه فى أدئه  لتمثيل الشجن حالة مميزه جدًا منفرد بها تشعر أنه طبيعي وليس تمثيل رحمه الله عليهم جميعًا.

 

وأضاف هذا لا يمنع أني أرفض أدوار كثيرة لأنها ليست ذات قيمة أو تقدم أى شيء، ولن تضيف لى كممثل بل من الممكن أن تُسيء لى، لأني بدأت مشواري الفني مع عمالقة وتعملت منهم أن أضيف الجديد لأدواري  وليس أى عمل وفقط،وحاليًا يوجد كثير من الأدوار المعروضه على وأقرأ السيناريوهات ولكنى لم استقر على شيء بعد.

 

 

 

 

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد