النقل :نادي المصلحة الرياضي يجري انتخابات الهيئة الادارية

النقل :نادي المصلحة الرياضي يجري انتخابات الهيئة الادارية

بحضور مدير عام الشركة العامة لنقل للمسافرين والوفود المهندس كريم كاظم حسين ووفد من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية واكتمال النصاب القانوني ،اجرى نادي المصلحة الرياضي صباح يوم الثلاثاء المصادف ٢٠٢١/١٢/٧ انتخابات الهيئة الادارية للنادي وعلى قاعة الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود في منطقة شارع فلسطين حي المهندسين .

وقال مدير عام الشركة ورئيس نادي المصلحة الرياضي المهندس كريم كاظم حسين “بعد جهود استمرت لعدة اشهر من التحضير والتهيئة تمكنا اليوم من انجاز انتخابات ديمقراطية للهيئة الادارية لنادي المصلحة الرياضي وفق القوانين والتعليمات السارية .

موضحا ان نادي المصلحة يحمل اسم وتاريخ عريق ورفد المنتخبات العراقية بالكثير من الاسماء الرياضية المهمة ولديه انجازات في المحافل الرياضية ونسعى من خلال الاعضاء الجدد الذين نبارك لهم فوزهم ان نصحح مسار النادي وإعادته الى وضعه الطبيعي ويكون في مصاف الاندية الجماهيرية المتقدمة .

من جهتهم اشادت اللجان المشرفة على الانتخابات والموفدة من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية العراقية بمستوى التنظيم والتهيئة التي رافقت عملية الانتخابات .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد