المالية تنفي صحة المعلومات التي يتم تداولها في بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي

تنويه..
تنفي وزارة المالية صحة المعلومات التي يتم تداولها في بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي ، بشأن قيام وزير المالية المستقيل الدكتور علي عبد الأمير علاوي بالتوقيع مؤخرا على مجموعة من الكتب تتعلق بقضايا المصادقة على بيع عقارات عائدة للدولة وادراج مشاريع ذات صلة بالدين العام.

وبهذا الصدد ، تؤكد الوزارة على ان إطلاق مثل هكذا إدعاءات في هذا الوقت بالتحديد له دلالات ومآرب خبيثة ، هدفها النيل من سمعة ومهنية ونزاهة الوزير علاوي وذات ابعاد سياسية معروفة .

وتشدد الوزارة على ان الوزير علاوي وطوال فترة تسنمه مهام عمله على رأس الوزارة ، حريص على انجاز كامل بريده اليومي دون تأخير يذكر ودون تأجيل ، رغم تقاطع جدول اعماله اليومي مع العديد من اللقاءات والزيارات والاجتماعات الدورية وغيرها.

كما تحتفظ الوزارة بحقها بالملاحقة القانونية ضد مطلقي ومروجي هذه المزاعم ، وتدعو وسائل الإعلام كافة الى عدم الإنجرار وراء هذه الأكاذيب والإدعاءات التي يراد منها خلط الاوراق واثارة الرأي العام خاصة قي مثل هذة الظروف السياسية التي يمر بها بلدنا العزيز .
—————————————-
المكتب الاعلامي لوزارة المالية
٢٠٢٢/٨/١٨

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد